عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد منير يُحيي حفلًا بالسودان في هذا الموعد

محمد منير
محمد منير

يستعد الكينج محمد منير لإحياء حفلًا غنائيًا جديًدا في السودان،  وذلك يوم الجمعة 10 مارس المقبل، كما كشف منير عن موعد طرح تذاكر الحفل.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل حفل محمد منير في الخرطوم

ونشر محمد منير بوستر الحفل عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق: حفل الخرطوم.. المسرح الجنوبي لقاعة الصداقة.. الجمعة الموافق 10 مارس 2023م.. التذاكر متاحة عبر تطبيق GO.. إبتداءً من يوم الأربعاء 1 مارس 2023.. على صوتك بالغنا.

محمد منير وجورج وسوف

وكان قد شارك الكينج محمد منير صورة جديدة تجمعه بسلطان الطرب جورج وسوف وذلك خلال أحدث ظهور له عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي، وعلق محمد منير على الصورة: في لقاء أخوي و فنّي مع صديق العمر سلطان الطرب ‫جورج وسوف، ربنا يجعلنا سبب في رسم البهجة علي قلوب الملايين من العشاق للفن الراقي.

حفل منير في الإمارات

وكان قد أحيا محمد منير حفلًا غنائيًا في أبو ظبي في الإمارات العربية، وشهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا، ورفع شعار كامل العدد، وجاءت فئات تذاكر الحفل كما يلي: الفئة الصفراء - 44.20 درهم إماراتي (1,349 جنيها مصريا)، الفئة البرتقالية - 58.94 درهم إماراتي (1,799 جنيها مصريا)، الفئة الحمراء - 73.67 درهم إماراتي (2,248 جنيها مصريا).

وكان قد تألق الفنان محمد منير بحفل عيد الحب وسط تفاعل كبير، وقال خلاله: زمان قالولي بعد ما أتولدت إن يوم السبوع بتاعي كان لازم يغطسوني في النيل ثانيتين ويطلعوني، أي حفلة بروحها كأني هغني لأول مرة في حياتي، وبروح الاستيدج دايمًا أعمل علاقة حب بينه.

كما حضر الكينج محمد منير حفل زفاف الفنان أحمد عصام بعقد قرانه على العروس سارة عبد الفتاح، وكان الكينح وكيل العروس.

آخر أعمال محمد منير

الجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد منير هي أغنية "للي" التي قام بطرحها مؤخرًا بالتعاون مع الفنان أكرم حسني، والتي حصدت إشادات واسعة وقت طرحها عبر "يوتيوب" والمنصات الإلكترونية، وهي من كلمات وألحان أكرم حسني وتوزيع أمير محروس وإخراج مريم الباجوري.

تابع موقع تحيا مصر علي