عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. عرض تغيير جو لـ منة شلبي على قناة mbc مصر

مسلسل تغيير جو
مسلسل تغيير جو

تشارك الفنانة منة شلبي في السباق الرمضاني المقبل، وذلك من خلال مسلسل تغيير جو، الذي مقرر أن يعرض في رمضان المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد لكم مسلسل تغيير جو لـ منة شلبي

وأعلنت قناة MBC مصر عن عرض مسلسل "تغيير جو" على شاشتها خلال شهر رمضان، ضمن باقة من الأعمال الدرامية المصرية.

مسلسل تغيير جو

أحداث مسلسل "تغيير جو" في إطار اجتماعي تشويقي، حول شريفة التي تعاني حياتها من العديد من الأزمات، ومنها معاناة والدتها من إدمان المهدئات والكحول، بينما يقدم إياد نصار شخصية دكتور جامعي وتجمعه علاقة مع منة شلبي، وتقدم ميرفت أمين دور خالة منة شلبي واسمها زوزو.

ويشارك في بطولة مسلسل "تغيير جو" عدد كبير من النجوم ومنهم: منة شلبي وإياد نصار وأحمد مالك وميرفت أمين، والعمل تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبو عوف.

حقيقة اعتذار منة شلبي عن فيلم بيت الروبي

وسبق وكشف المخرج الشهير بيتر ميمي عن السبب وراء اعتذار الفنانة منة شلبي عن المشاركة في فيلمه الجديد “بيت الروبي”، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث كتب بيتر ميمي: “رجاء محدش يكتب عن حاجة من غير ما يتأكد.. منة شلبي اعتذرت عن فيلم الروبي لأن مواعيد تصوير مسلسلها تداخلت مع مواعيد تصوير الفيلم وحاولنا كتير ننسق المواعيد لكن الموضوع كان صعب وده سبب أن منه اعتذرت عن الفيلم.. زى أى شغل مبنقدرش ننسق فيه المواعيد.. وجب التوضيح”.

تعليق أشرف زكي على أزمة منة شلبي

من ناحية أخرى، علق النقيب أشرف زكي على قضية الفنانة منة شلبي، مخمدًا كل الشائعات وذلك خلال حواره ببرنامج يحدث في مصر مع شريف عامر، وقال أشرف: المتهم بريء حتى تثبت إدانته.. فجأة جواز سفرها بقى مشاع وبتتصور وهي في قلب المحكمة، لا في حقوق وقوانين، منة غلطانة تتحاكم القضاء يقول،  يعني ايه جواز سفرها يطلع أو حد يصورها وهي قاعدة في النيابة.. لا أحد يدافع عن مخطئ ولكن أحنا بنكفل حقوق البني آدم.

آخر أعمال منة شلبي

يذكر أن اَخر أعمال منة شلبي كان مسلسل "بطلوع الروح" الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي 2022، وشاركها البطولة إلهام شاهين، أحمد السعدني، عادل كرم، محمد حاتم، والمسلسل تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبوذكري.

تابع موقع تحيا مصر علي