عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معانا يا رب.. دياب يشارك متابعيه البوستر الرسمي لمسلسله "تحت الوصاية"

دياب - تحت الوصاية
دياب - تحت الوصاية

شارك الفنان دياب متابعيه البوستر الرسمي لمسلسله الرمضاني “تحت الوصاية” وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أخر منشورات دياب 

دياب في مسلسل تحت الوصاية 

وعلق دياب على البوستر الذي شاركه عبر حاضية ستوري: معانا يا رب. 

وتفاعل الجمهور مع البوستر بنشره عبر ستوري بصفحاتهم الرسمية مع الإشارة لدياب. 

مسلسل تحت الوصاية وابراهيم عيسى 

وتسبب مسلسل تحت الوصاية أيضا في تصدر الإعلامي والمؤلف الشهير ابراهيم عيسى حديث مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعدما توقع الجمهور بأنه مؤلف هذا العمل، ولكن الحقيقة أن إبراهيم عيسى يشارك في سباق شهر رمضان هذا العام بـ مسلسل حضرة العمدة، الي تشارك به الفنانة روبي إلى جانب نخبة من نجوم الفن الأخرين.

مسلسل تحت الوصاية

مسلسل تحت الوصاية يناقش قضية تمكين المرأة والمشاكل التي تتعرض لها بعد وفاة الزوج، والمسلسل من تأليف خالد دياب وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير ويشارك منى زكي عدد كبير من النجوم من ضمنهم دياب والفنانة نسرين أمين رشدي الشامي مها نصار وخالد كمال واخرون.

ومن المقرر عرض مسلسل تحت الوصاية على شاشة قناة cbc طوال شهر رمضان، وتدور فكرته حول “حنان” أم لطفلين تتحمل أعبائهم ومشاكلهم بعد وفاة زوجها، حيث تتملك مركب صيد وتعمل كتاجرة أسماك بكل أنواعها، وتدخل في صراعات مع الحياة ومصاعبها.

أخر أعمال دياب المتهمة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال دياب مسلسل “المتهمة” الذي تم طرحه عبر منصة “شاهد” الإلكترونية، ودارت أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي حول امرأة تجد نفسها متهمة بجريمة قتل لا تذكر عنها أي شيء، تكرس حياتها لمهمة العثور على المجرم الحقيقي وإثبات براءتها.

مسلسل المتهمة مكون من 10 حلقات وتدور أحداثه حول امرأة تجد نفسها متهمة بجريمة قتل لا تذكر عنها أي شيء، تكرس حياتها لمهمة العثور على المجرم الحقيقي وإثبات براءتها، وهو من بطولة علي الطيب، عادل كرم، دياب، درة، أسامة عباس، محمد عبد العظيم، عاطف عمار محمود غريب، ريم عبد الحليم، مارك حجار، ومجموعة من نجوم مصر والعالم العربي والعمل من تأليف وإخراج تامر نادي.

تابع موقع تحيا مصر علي