عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دنيا سمير غانم: مش مشاركة في عمل بـ رمضان 2023 غير جت سليمة

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

خرجت الفنانة دنيا سمير غانم لتوضح للجمهور حقيقة مشاركتها في عمل درامي خلال رمضان 2023 بخلاف مسلسل جت سليمة، وذلك بعد انتشار أنباء تفيد بمشاركتها في مسلسل الكبير أوي 7.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق دنيا سمير غانم على مشاركتها في أعمال رمضانية أخرى

دنيا سمير غانم تنفى مشاركتها في أعمال رمضانية سوى جت سليمة

وكتبت دنيا سمير غانم عبر خاصية ستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “أنا مش مشاركة في أي عمل في رمضان غير مسلسل جت سليمة اللي هيتعرض في النص التاني من رمضان بإذن الله، وأتمنى أنه يعجبكم إن شاء الله”.

منشور دنيا سمير غانم

تفاصيل مسلسل جت سليمة

ويعد مسلسل جت سليمة من بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت، خالد الصاوي، ومايان السيد، وعدد آخر من الفنانين، تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري وإنتاج أحمد السبكي.

وتعود دنيا سمير غانم بـ مسلسل جت سليمة بعد غياب دام لأكثر من عامين منذ جائحة كورونا حيث كانت من المقرر أن تقدم مسلسل بعنوان “عالم موازي”، في رمضان 2020، ولكن بسبب إصابة والدتها دلال عبد العزيز بفيروس كورونا وعدد من طاقم العمل، توقف تصوير العمل وأجل عرضه لأجل غير مسمى.

دنيا سمير غانم ومسلسل الكبير أوي

يذكر، أن دنيا سمير غانم شاركت في مسلسل الكبير أوي منذ الموسم الأولى حتى الموسم الرابع من العمل وبعدها اتعتذرت عن المشاركة به، مشيرة إلى أنها أردات أن تخرج من الثوب الصعيدي، كما أن اجواء تصوير مسلسل الكبير أو ترهقها خاصة المشاهدة التي تصور في المزاريطة.

ويعرض خلال شهر رمضان 2023 الموسم السابع من العمل الذي يشارك في بطولته كل من النجوم أحمد مكي، رحمة أحمد، مصطفى غريب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج،  وماجد الكدوانى، حمدى الميرغنى، نرمين الفقى، وأسماء جلال، وسليمان عيد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد سلام، بيومي فؤاد، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاح كبير كالموسم الأول.

تابع موقع تحيا مصر علي