عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بين الكوميدي والتاريخي.. القائمة الكاملة لـ مسلسلات رمضان 2023 على watch it

مسلسلات رمضان 2023
مسلسلات رمضان 2023 على watch it

تستعد منصة watch it الرقمية لعرض عدد من الأعمال الدرامية المصرية على شاشتها وذلك خلال شهر رمضان 2023، والمتنوعة بين الكوميدي والسياسي والذي يناقش قضية اجتماعية هامة، وفي ذلك الإطار يرصد تحيا مصر أبرز هذه الأعمال.

المسلسلات الكوميدية على watch it

تعرض قناة watch it الرقمية باقة من الأعمال الكوميدية، ومن بينهم مسلسل "كشف مستعجل"، الذي يخوض بطولته كل من النجوم هنادي مهنا ومحمد عبد الرحمن الشهير بـ “توتا”، ومصطفى خاطر، فضلا عن الفنانة ميمي جمال والشابة إلهام وجدي، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج شادي الرملي وإنتاج كريم أبو ذكرى.

وايضا تعرض منصة watch it، مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة والتي تدور أحداثه حول دكتورة الإعلام سميحة جاهين السويسى وهي أم لشاب وشابة إلى مصر قادمة من الخارج، للبحث عن هوية عائلة تقتلع من جذورها، وتعيد بناء نفسها ومع كل خطوة تكتشف الكثير والكثير من الأسرار العائلية.

الصفارة

كما يتم عرض مسلسل الكبير أوي 7، والذي يخوض بطولته الفنان أحمد مكي الى جانب الفنانة رحمة أحمد والشهيرة بمربوحة، وعدد من نجوم المواسم السابقة، ومن المقرر أن يشهد نجاحا كبيرا كالذي حققه الموسم السابق، اما عن مسلسل الصفارة المقرر عرضه أيضا على منصة watch it الرقمية فيخوض به الفنان أحمد أمين البطولة المطلقة لأول مرة.

الكبير اوي 7

المسلسلات السياسية والتاريخية

وتضم منصة wacht it الرقمية عدد من الأعمال التاريخية والسياسية، يأتي على رأسهم مسلسل الكتيبة 101، والذي يخوض بطولتها الفنان عمرو يوسف الى جانب الفنان أسر ياسين وعدد من نجوم الفن، كما تعرض واتش أن أيضا مسلسل رسالة الامام وهو مسلسل ديني تاريخي يخوض بطولته الفنان خالد النبوي حيث يجسد خلاله شخصية الإمام الشافعي.

رسالة الامام

واخيرا يعرض على منصة watch it ضمن الأعمال السياسية والتاريخية مسلسل سره الباتع من بطولة حنان مطاوع و جلاء بدر، هالة صدقي، منة فضالي، أحمد عبد العزيز، عايدة رياض، خالد سرحان، محمد قابيل، عايدة رياض،أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، ريم مصطفي، حسين فهمي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، أحمد وفيق، مصطفي درويش، وغيرهم من النجوم.

مسلسلات رمضان 2023 على watch it

وتعرض منصة watch it الرقمية كلا من مسلسل حضرة  العمدة بطولة الفنان محمد رمضان وزينة، ومسلسل سوق الكانتو بطولة أمير كرارة ومي عز الدين، ومسلسل علاقة مشروع بطولة ياسر جلال، و تحت الوصاية بطولة منى زكي، وضرب نار بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي،  وحضرة العمدة بطولة روبي، وعملة نادرة بطولة نيللي كريم، و مذكرات زوج بطولة طارق لطفي، واخيرا مسلسل جميلة بطولة ريهام حجاج.

تابع موقع تحيا مصر علي