عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد طرح بوستر مسلسلها برمضان.. منى زكي تتصدر التريند

بوستر تحت الوصاية
بوستر تحت الوصاية

تصدرت الفنانة منى زكي ترند موقع التدوينات القصيرة "تويتر" وذلك بعد طرح البوستر الترويجي لمسلسل تحت الوصاية المقرر عرضه في السباق الرمضاني لهذا العام 2023.

 تحيا مصر ترصد تفاصيل بوستر مسلسل تحت الوصاية في هذه السطور

منى زكي بحجاب وحواجب كثيفة

نشرت خلال الأيام الماضية الفنانة منى زكي البوستر الدعائي لمسلسل تحت الوصاية وظهرت خلاله وهي ترتدي الحجاب وحواجب كثيفة وملامح مجهدة، وأعرب عدد كبير من الجمهور عن شدة تحمسه للعمل خاصة عدد كبير من نجوم الفن والإعلام.

والجدير بالذكر أن مسلسل تحت الوصاية تجسد خلاله الفنانة منى زكي شخصية إمرأة يتوفى زوجها وتضطر للعمل في دهان المراكب وتتعرض للتحديات من قبل أهل الزوج.

ويشارك في العمل عدد كبير من الفنانين أبرزهم دياب، نسرين أمين، رشدي الشامي، مها نصار وأخرون, والمسلسل من تأليف خالد دياب وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

طارق الشناوي عن بوستر مسلسل تحت الوصاية: كل دي تفاصل في النص 

وأكد طارق الشناوي في تصريحات تليفزيونية أن منى زكي موهبة متفردة، فقال:"أنا شايف إن فيه تربص بمنى من حوالي عام بدأت الحكاية مع فيلم أصحاب ولا أعز بدأ يكونو ضدها وضد أي حاجة بتعملها ومحاكمات أخلاقية ، طيب ما تتفرج على المسلسل وأنتظر قليلا".

وتابع حديثه:" ما كانت لسة عاملة لعبة نيوتن من سنتين وحقق نجاح كبير ومني زكي ممثلة موهوبة واللي ظهر منها 10% حتى الآن لكن لسة فاضل كتير ولما بتلاقي المخرج بتنطلق وتتألق وأن تامر محسن هو المخرج اللى خرج أحسن ما في منى زكي لان تامر في الدرامام بيهتم أوي بالتفاصيل وعنده قدرة على ضبط الإيقاع في أعماله الدرامية". 

مسلسل لعبة نيوتن

والجدير بالذكر أن الفنانة منى زكي شاركت في الموسم الرمضاني 2021 بمسلسل لعبة نيوتن الذي حقق نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه وأبهرت الفنانة منى زكي جمهورها بأدائها الرائع في المسلسل. 

وشارك معها عدد كبير من النجوم ومنهم : محمد ممدوح، سيد رجب، محمد فراج، مايان السيد واخرون.

تابع موقع تحيا مصر علي