عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحت الشمس.. أحدث ظهور لـ لمى كتكت عبر انستجرام

لمى كتكت
لمى كتكت

شاركت الفنانة الشابة لمى كتكت متابعيها صورة جديدة خلال أحدث ظهور لها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم أخر منشورات لمى كتكت 

لمى كتكت تحت الشمس 

وظهرت لمى بصورة تحت أشعة الشمس نشرتها عبر خاصية ستوري بانستجرام. 

ونالت الصورة على إعجاب متابعيها بشكل كبير، نظرًا لشعبيتها الواسعة.

لمى كتكت في دايمًا عامر 

ويذكر أن شاركت لمى كتكت في رمضان الماضي 2022 بمسلسل دايمًا عامر بطولة الفنان مصطفى شعبان. 

ويضم مسلسل دايمًا عامر في بطولته مجموعة من النجوم مثل لبلبة، وصلاح عبدالله، ومصطفى شعبان، ميرنا نور الدين، وعمرو عبد الجليل، ولمى كتكت، ويوسف الأسدي، وأحمد عنان، وآخرين، والمسلسل من تأليف أيمن سليم، وإخراج مجدي الهواري.

وتدور أحداثه حول عامر الذي ينتحل شخصية دكتور تربوي للدخول إلى مدرسة الرؤية والعمل بداخلها بعدما يتفق مع صديقه لطفي سكرتير مديرة المدرسة زهرة وينجح في الحصول على ثقة وحب الناس من حوله ولكنه يُخفي شئ ما عن الجميع.

لمى كتكت عن تشابة دايمًا عامر مع ELITE

وكانت الفنانة لمى كتكت علقت على ما أثير حول تشابه مسلسل دايمًا عامر بمسلسل أسباني يحمل اسم ELITE، وقالت في تصريحات سابقة لها: “مفيش علاقة تماما بين المسلسلين”.

أخر أعمال لمى كتكت 

وكانت آخر أعمال الفنانة لمى كتكت، كان فيلم تماسيح النيل الذي دارت أحداث الفيلم في إطار تشويقي وكوميدي، وشارك به مجموعة من النجوم مثل حمدي الميرغني، ومصطفى خاطر الذين يقومون بعملية نصب واحتيال على خالد الصاوي حيث يجسد دور رجل ثري.

ويضم فيلم تماسيح النيل في بطولته كلا من مصطفي خاطر، هنادي مهني، ويزو، محمد جمعة، حمدي الميرغني، خالد الصاوي، سليمان عيد، بدرية طلبة، وسوزان نجم الدين وآخرين والعمل من تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبدالعزيز.

وقد احتل فيلم تماسيح النيل المركز الثالث ضمن قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة عبر منصة شاهد الرقمية وذلك من أصل 10 مراكز تضمهم القائمة وذلك من عرضه ضمن موسم أيام عيد الفطر المبارك لعام 2022.

تابع موقع تحيا مصر علي