عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انفجرت في سجن النسا ومعندهاش لوثة النجومية.. جمال سليمان يشيد بنيللي كريم

جمال سليمان
جمال سليمان

أشاد الفنان الكبير جمال سليمان بالفنانة نيللي كريم ووصفها بالاحساس العالي والنجومية والتألق، خلال لقائه مع the insider بالعربي. 

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات جمال سليمان عن نيللي كريم 

جمال سليمان عن نيللي كريم: انفجرت في سجن النسا 

وقال جمال سليمان: كنت بتابع أفلام ومسلسلات كتير لـ نيللي كريم، لكن موهبتها انفجرت في "سجن النسا" و "بنت اسمها ذات"، هي عندها نجومية وتألق وأدائها حساس جدًا. 

وتابع: احنا اول مرة نشتغل مع بعض في "عملة نادرة" وشايف إنها ممثلة مثيرة للإعجاب والتقدير، وإنسانة متواضعة ومعندهاش لوثة النجومية على الإطلاق، وعاملة شغل حلو جدًا في المسلسل وعايزة تثبت نفسها.

جمال سليمان يتحدث عن مسلسل عملة نادرة

وقال جمال سليمان خلال لقائه في برنامج the insider: المسلسل بيطرح قضية مهمة وهي الميراث للنساء؛ لأن المجتمع الصعيدي مثل كتير من المجتمعات العربية بيلاقوا حرج يورثوا الأرض لـ امرأة؛ لأن الأرض مش شيء مادي فقط بالنسبالهم بل عزوة، وبيخافوا يورثوها لبناتهم لأنها هتنجب والنسب هيعود للأب وبالتالي الأرض هتروح.

وأضاف: أنا سعيد بالتعاون مع نيللي كريم وبيننا مشاهد صراع في مسلسل عملة نادرة، وهنكون طرفين صراع عايشين في بيت واحد وهي بتعمل شخصية حلوة جدًا، والمسلسل مشوق في إطار اجتماعي.

أبطال مسلسل عملة نادرة

مسلسل "عملة نادرة" تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، مريم الخشت، ومحمد فهيم، رمزي العدل، وهشام عاشور، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

وتعود نيللى كريم للتعاون مع المؤلف مدحت العدل بعد غياب 5 سنوات، منذ أن قدما سويًا مسلسل "لأعلى سعر"، عام 2017، وشارك في بطولته كل من أحمد فهمى، زينة، نبيل الحلفاوى، إخراج ماندو العدل.

جمال سليمان يعرب عن حزنه بسبب الأوضاع في سوريا

وقد أعرب جمال سليمان، عن حزنه لحال الناس في سوريا عقب الزلزال المدمر الذي ضرب البلاد يوم الإثنين الماضي، قائلًا إن الناس تعيش الآن في العراء وأكثر من 40 ألف عائلة يعيشون بالعراء في ظل ظروف مناخية صعبة ودون كهرباء أو ماء.

وأكد الفنان جمال سليمان، خلال مداخلة عبر الفيديو لقناة "الحدث"، مساء اليوم الأحد، أنه من العار أن تبقى المعابر مغلقة بين المناطق السورية الآن، أو أن يتم التفاوض والمساومة على المساعدات.

تابع موقع تحيا مصر علي