عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حفاظًا على أرواح الطلاب.. نائبة التنسيقية دعاء عريبي تقترح إنشاء كوبري مشاة أمام معهد الحاسبات بطنطا

النائبة دعاء عريبي
النائبة دعاء عريبي

تقدمت النائبة دعاء عريبي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، باقتراح برغبة إلي المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس المجلس، موجه إلي اللواء هشام أمنه وزير التنمية المحليه، حول إنشاء كوبري للمشاة أمام المعهد العالي للحاسبات والمعلومات بطنطا.

تحيا مصر

توفير أفضل الخدمات للمواطنين

وقالت عريبي في الاقتراج المقدم منها، إنه في ضوء خطة الدولة المصرية بتوفير أفضل الخدمات  للمواطنين، حيث يواجه العديد من طلبة المعهد العالي للحاسبات والمعلومات بمدينة طنطا بمحافظة الغربيه والذي يقع علي طريق مصر إسكندرية الزراعي العديد من المشاكل والحوادث أثناء عبورهم الطريق مما يهدد حياتهم للخطر.

خارجية النواب تصدر 3 توصيات للحكومة حول مكتب تصديقات الغربية

وكانت قد اصلت لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب برئاسة النائب كريم درويش مناقشة أزمة مكاتب التصديقات التابعة لوزارة الخارجية، وناقشت طلب الإحاطة المقدم من النائبة دعاء عريبي عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بشأن أزمة مكتب توثيق محافظة الغربية، وذلك وسط حضور ممثلي وزارة الخارجية والتنمية المحلية.

رفع المعاناة عن المواطنين بمكاتب التصديقات

وطالبت النائب دعاء عريبي عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بسرعة رفع المعاناة عن المواطنين بمكاتب التصديقات بمحافظة الغربية.

وقالت "عريبي" في ظل اهتمام القيادة السياسية بالدولة والقائمين على مساندة مصرنا الحبيبة بالنهوض إلى الأفضل برفع المعاناة من على كاهل المواطن المصري وخاصة كبار السن من خلال تطوير منظومة مكاتب التوثيق التابعة لوزارة الخارجية بالمحافظات".

ضيق المكان وقله عدد الموظفين

وتابعت :" يعانى أهالي محافظة الغربية من عناء اُثناء التوثيق وخاصة كبار السن نظرا لضيق المكان وقله عدد الموظفين الذي لا يتناسب عددهم مع عدد المواطنين المتعاملين مع مكتب التوثيق" مشيرة إلي أن مكتب التوثيق كان داخل مبنى محافظة الغربية ثم تم نقله إلى مبنى المجلس المحلى بطنطا شارع البحر ويقوم بأنهاء المعاملات اثنان موظفين من خلال شباكين أحدهما استلام والآخر تسلم".

تابع موقع تحيا مصر علي