عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النواب يحيل مشروع قانون تعديل بعض أحكام التعليم للجان المختصة لدراسته

 النائب عاطف المغاوري
النائب عاطف المغاوري

أحال المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، في بداية الجلسة العامة، اليوم، مشروع قـانون مُقدم من  النائب عاطف المغاوري و(60) نائبًا (أكثر من عُشر عدد أعضاء المجلس) بتعديل بعض أحكام التعليم، إلى لجنة مشتركة من لجنتي التعليم والبحث العلمي، والشئون الدستورية والتشريعية.

تحيا مصر

النائب عاطف المغاوري لـ وزير النقل: يد الاهمال والقبح وصل للخط الأول والثانى لمترو الأنفاق

ويذكر أن النائب عاطف المغاوري رئيس الهيئة البرلمانية لحزب التجمع بمجلس النواب، قال إن شبكة المترو تعد نقلة نوعية حضارية تتباهى بها عواصم العالم، وأيضا نتباهى بها في مصر، لكن بالمقارنة ما بين الخط الأول والثاني مع الخط الثالث، نجد أن يد الإهمال والقبح قد طالت الخط الأول والثاني بفعل فاعل وسوء إدارة، حتى  الإعلانات وأعمال النظافة للأسف الشديد.

وأضاف: كيف يتم تحصيل رسوم على طريق لم يكتمل وهو طريق الزقازيق ديارب نجم و السنبلاوين الحر حيث أن الطريق لم يكتمل وتحصل عليه رسوم، معقبا:"لدينا نفق أحمد عرابي في مدينة الزقازيق  يربط بين شطري المدينة ويمر أسفل محطة  الزقازيق للسكك الحديد، ومنذ 6 سنوات بدأنا فيه ولم يتم الانتهاء منه، والجديد أنه آليات الحفار و الأعمتال في النفق سحبت وعندما سألنا قالوا لنا أن السبب هيئة السكك الحديدية".

لا أحد ينكر الطفرات والتطوير في مرفق السكة الحديد

وتابع المغاوري رئيس الهيئة البرلمانية لحزب التجمع بمجلس النواب: لا أحد ينكر الطفرات والتطوير في مرفق السكة الحديد ونحن نقدر ذلك لكن لدينا خط القاهرة الزقازيق مواعيده غير ملتزمة.

تابع موقع تحيا مصر علي