عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بهاء سلطان يستعد لإحياء حفل غنائي في الكويت مارس المقبل

حفل بهاء سلطان
حفل بهاء سلطان

يستعد المطرب بهاء سلطان لـ أحياء حفل غنائي في دولة الكويت، وذلك في يوم 10 من شهر مارس المقبل، ضمن حفلات النجوم المختلفة في 2023.

تحيا مصر يرصد في تفاصيل حفل بهاء سلطان في الكويت

بهاء سلطان في الكويت

ويروج بهاء سلطان لـ حفله في الكويت بشكل متواصل عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وذلك من خلال نشر البوستر الرسمي للحفل واثارة حماس جمهوره به.

بوستر حفل بهاء سلطان

تفاصيل حفل بهاء سلطان في الكويت

ومن المقرر أن يقدم بهاء سلطان باقة من أروع أعمال الغنائية المتنوعة بين الحزين والذي يضفى نوعا من البهجة على الجمهور، ومن بينهم أغنية: “تعالى أدعلك”، وليه طيب"، شكر خاص"، فضلا عن أغنيات ألبوم العودة الذي أتى بعنوان سيجارة.

وجاءت شروط حفل  بهاء سلطان في الكويت على هذا النحو: تذاكر المباعة لا ترد ولا تستبدل، تفتح الأبواب الساعة السادسة مساءً ويبدأ الحفل الساعة 8:30 مساءً، يجب الالتزام بقواعد المظهر العام والآداب العامة بما يتماشى مع ثقافة وقيم وتقاليد دولة الكويت،  مقاعد الـVIP متاحة لجميع الفئات،  يمنع دخول المأكولات والمشروبات من الخارج.

بهاء سلطان في جروب الماميز

وكان قد شارك المطرب بهاء سلطان في فيلم “جروب الماميز”، والتي أتت بعنوان البيت الوحش من كلمات أحمد المالكي، ألحان محمد خلف، وشراكة إنتاجية بين محمد علام كيوب ميوزك، ومحمد رشيدي رشيدي برودكشن، ومن توزيع أنور عمرو.

ويعد فيلم جروب الماميز من بطولة حازم إيهاب، روبي، يسرا اللوزي، دارين حد، محمود حافظ، محمد ثروت،  وتأليف إيهاب بليبل وغادة عبد العال وإنتاج محمد رشيدي «رشيدي برودكشن»، وإخراج عمرو صلاح.

وتدوقصة فيلم جروب الماميز في إطار كوميدي اجتماعي، يجمع جروب للواتس أب خاص بالمدرسة ثلاث أمهات من ثلاث طبقات اجتماعية مختلفة، حيث تعاني مريم ونادية من علاقات سيئة مع أبنائهن، فتقرر هنا ملكة جمال مصر السابقة مساعدتهن للتقريب بينهن وبين أبنائهن، وهي أم مرحة لطيفة لا تعرف الانضباط، ويعرض العمل في السينمات المصرية حتى الأن حيث يستمتع صناعه بـ إيراداته في شباك التذاكر.

تابع موقع تحيا مصر علي