عاجل
السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدون مكياج.. أحدث ظهور لـ سلمى أبو ضيف عبر انستجرام

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

شاركت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف متابعيها صورة جديد وذلك خلال أحدث ظهور لها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أحدث ظهور لـ سلمى أبو ضيف 

سلمى أبو ضيف بدون مكياج 

وظهرت سلمى بدون مكياج كعادتها، والتقطت الصورة في أشعة الشمس، بشعر منسدل ومظهر طبيعي بدون أي جماليات. 

ونالت الصورة على إعجاب متابعيها، نظرًا لشعبيتها الواسعة. 

سلمى أبو ضيف في رمضان 2023

وتعيش الفنانة سلمى أبو ضيف حالة من النشاط الفني خلال الفترة الاخيرة، حيث تشارك في السباق الرمضاني الموسم المقبل 2023 وذلك بمسلسلين.

حيث انضمت سلمى أبو ضيف إلى أبطال مسلسل المداح أسطورة العشق، والذي من المقرر أن يعرض في السباق الرماني المقبل 2023، ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: تامر شلتوت، كمال أبو رية، حنان سليمان، خالد سرحان، لوسي، رانيا فريد شوقي، محمد رياض،حمادة هلال وهبة مجدي ودنيا عبدالعزيز، يسرا اللوزى، خالد زكى،و سلمى أبوضيف ،والعمل من تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج .

كما تعاقدت الفنانة سلمى أبو ضيف على مسلسل الإمام الشافعي، الذي يقوم ببطولته خالد النبوي، ومن تأليف محمد هشام عبيه وإخراج الليث حجو، ويشارك فيه أروى جودة، محمد علاء، جيهان خليل، خالد أنور، فرح بسيسو، حمزة العيلي، أحمد الرافعي، فرح بسيسو، وخالد القيش، سلمي أبو ضي،  وتواصل الشركة حاليًا ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل، وتدور قصته في 15 حلقة فقط، وسيناريو وحوار مريم ناعوم، ومن إخراج ليث حجو ويمثل عودة جديدة لـ دراما لم تخرج للنور منذ فترة كبيرة.

آخر أعمال سلمى أبو ضيف

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة سلمى أبو ضيف هو مشاركتها في مسلسل منعطف خطر والذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة، وكانت تدور أحداثه حول تعثر المباحث على جثة سلمى الوكيل، الشهيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي والتي يتابعها مئات الآلاف على تطبيق تيك توك، في سيارة خالد يحيى، المُرشح لرئاسة نادي جماهيري. يُكلف المقدم هشام بالتحقيق في القضية التي تثير الرأي العام. وتتبع الأحداث التحقيقات اليومية لجريمة قتل سلمى.

وكان المسلسل يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم:  باسل خياط، ريهام عبد الغفور، باسم سمرة، آدم الشرقاوي، محمد علاء، تامر نبيل، والمسلسل من تأليف محمد المصري وإخراج السدير مسعود. 

تابع موقع تحيا مصر علي