عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منى زكي ونيللي كريم الأبرز.. البطولات النسائية تكتسح مسلسلات رمضان 2023

أعمال المرأة
أعمال المرأة

مسلسلات رمضان 2023.. شهدت الدراما الرمضانية المصرية خلال هذا العام خوض عدد من النجمات البطولة المطلقة ليشاركن ليتنافسن على مسلسلات رمضان 2023، وفي ذلك الإطار يرصد تحيا مصر أبرز هؤلاء النجمات.

منى زكي في مسلسل تحت الوصاية

تنافس الفنانة منى زكي في سباق مسلسلات رمضان 2023 من خلال مسلسل تحت الوصاية، الذي من المقرر عرضه على شاشة قناة cbc، فضلا عن عرضه على منصتي شاهد وواتش ات الرقمية، ومن المقرر أن يحقق نجاح كبير خاصة وأنه يناقش قضية جدلية خاصة بالمرأة من خلال منى زكي الذي يتوفى زوجها فتنقلب حياتها وتعمل في صيد الأسماك المعروفة بأن كل من فيها رجال، وتبدأ صراعاتها مع المجتمع.

تحت الوصايا

ريهام حجاج في مسلسل جميلة 

وتناقش ريهام حجاج خلال مسلسل جميلة، المقرر عرضه على قناة الحياة ضمن منافسة مسلسلات رمضان 2023، قضية من قواضي المرأة كعادتها، حيث دائما ما تظهر ريهام حجاج خلال أعمالها الرمضانية بدور إمرأة قوية ومكافحة، وهذا ما ستنقله للجمهور خلال هذا العام من خلال دور مرأة مستقلة تحاول التوفيق بين وظيفتها وأمور منزلها.

جميلة

روبي في حضرة العمدة

تخوض روبي بطولة مسلسل حضرة العمدة، الذي من المقرر عرضه على شاشة قناة dmc طوال شهر رمضان، وتجسد روبي من خلاله شخصية فتاة صعيدية تدخل في صراع بين تحقيق ذاتها كـ دكتورة جامعية والعمودية التي تتوالها كأول إمراة صعيدية تكون مسؤولة عن أمور شعبها، ومن هنا تبدأ مشاكلها بين ما هو مؤيد لتلك الفكرة وما هو معارض بسبب كونها إمرأة.

حضرة العمدة

نيللي كريم في عملة نادرة

وكعادتها تستعد نيللي كريم للمشاركة في السباق الرمضاني 2023 من خلال مسلسل عملة نادرة، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخرج ماندو العدل، ويشارك في بطولته  الفنان كمال أبو رية، والفنانة نيللي كريم وجومانا مراد، وعلي الطيب، وأحمد عيد وفريدة سيف النصر، ندي موسي ومن المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2023.

جت سليمة لـ دنيا سمير غانم

وتعود الفنانة دنيا سمير غانم للساحة الدرامية الرمضانية من خلال مسلسل “جت سليمة”، من بطولتها إلى جانب محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت، خالد الصاوي، ومايان السيد، وعدد آخر من الفنانين، تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري وإنتاج أحمد السبكي.

تابع موقع تحيا مصر علي