عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سولاف فواخرجي تنعي المخرج الفلسطيني جمال ضاهر: الرحمة لروحك ويصبر قلب عيلتك

المخرج جمال ضاهر
المخرج جمال ضاهر

نعت الفنانة سولاف فواخرجي عن المخرج الفلسطيني جمال الضاهر الذي رحل عن عالمنا خلال الساعات الماضية، تاركًا ألم وحزن في قلوب محبيه. 

تحيا مصر يرصد لكم نعي سولاف فواخرجي لـ جمال الضاهر

سولاف فواخرجي عن جمال ضاهر: الرحمة لروحك ويصبر قلب عيلتك 

ونشرت سولاف فواخرجي صورة للراحل، معلقة: خسارات متتالية، من حزن لحزن ماعم نلحق نوعي ولا الوجع يهدى.

وتابعت: جمال الضاهر المجازف السوري العالمي ومخرج المعارك والبطل اللي وافقنا بأعمال فنية كتيرة عبر مسيرة طويلة ومهمة والصديق والأخ أبو سيف الرحمة لروحك ويصبر قلب عيلتك وأهلك ومحبيك، خسارة ما بتتعوض.. قدر الله وما شاء فعل. 

سولاف فواخرجي تشكر البلاد العربية على مساعدة سوريا 

ويذكر، أن كشفت الفنانة سولاف فواخرجي عن كامل شكرها وامتنانها كمواطنة سورية، لكل البلاد العربية التي مدت يد العون لسوريا بعد الزلزال المدمر، وذلك عبر حسابها بانستجرام.

وقالت سولاف فواخرجي: كمواطنة سورية أنهكت الحرب بلدها وروحها وأهلها وأفقدتهم بديهيات مقومات الحياة وآلمتها عزلة بلدها عن العالم بأسره إلا فيما ندر، أشكر من القلب كل الدول التي تغلبت انسانيتها على العقوبات اللانسانية وفكت الحصار بضمير إنساني عال لايحتمل التأجيل أو التفكير أو التردد في ظرف أصبحنا رهائن دقائق الوقت لأمل في حياة انسان تحت الأنقاض أو مرارة موته.

وتابعت: شكراً لكل الدول حكومات وشعوب وقوفهم إلى جانب بلدي في محنته الكبيرة بعد كارثة الزالزال التي أصابت أرضنا وزلزلت ماتبقى من أرواحنا المنكوبة أصلاً وصول القوافل البرية والطائرات إلى المطارات السورية بكل ماتحمله من فرق خبيرة وتجهيزات ومعونات ومساعدات انسانية بكل أشكالها.

سولاف فواخرجي للدول العربية: قدر الله وماشاء فعل ونحنا أبناء اليوم واليوم أنتم معنا

وأضافت سولاف فواخرجي: صور أثلجت قلوبنا التي ذابت قهراً وحرماناً.. صور كنّا انتظرناها حتى نسيناها.. وكنا نتمنى أن لا نفجع إلى هذا الحد لنراها، ولكن … ما فات مات … كما يقال وقدر الله وماشاء فعل ونحنا أبناء اليوم واليوم أنتم معنا، كما كانت سوريا مع الجميع ولم تغلق بابها يوماً ولا بيوت أهلها وقلوبهم ولم تبخل يوماً بالغالي قبل الرخيص.. شكرا لما قدمتموه لنا.

تابع موقع تحيا مصر علي