عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2023| مي عمر تهنيء أحمد السعدني بـ سره الباتع: هتكسر الدنيا

مي عمر
مي عمر

 حرصت الفنانة مي عمر على تهنئة صديقها الفنان أحمد السعدني بـ مسلسله الجديد سره الباتع،  الذي من المقرر أن يشارك به في السباق الرمضاني 2023.

تحيا مصر يعرض تفاصيل منشور مي عمر لأحمد السعدني خلال هذه السطور

مي عمر تهنئ السعدني

وشاركت مي عمر صورة البوستر الدعائي لمسلسل "سره الباتع" مع الفنان أحمد السعدني عبر خاصية "استوري" على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت: "مبروك يا سعدني إن شاء الله تكسر الدنيا".

منشور مي عمر

تفاصيل مسلسل سره الباتع

والجدير بالذكر أن مسلسل سره الباتع سيشارك الماراثون الرمضاني لهذا لعام 2023 ويعتبر هذا المسلسل العمل الإخراجي الدرامي الأول للفنان خالد يوسف، ويضم المسلسل عدد كبير من أبر النجوم من ضمنهم شمس الكويتية، حنان مطاوع، والسوري نضال نجم، وبيومي فؤاد، وأحمد عبدالعزيز، وصلاح عبدالله، وعايدة رياض، وريم مصطفى، وعمرو عبدالجليل، ونجلاء بدر، وخالد أنور، وهدى الأتربي، وهالة صدقي، والتونسية رانيا التومي، وحسين فهمي، وأحمد السعدني، وأحمد فهمي.

وتدور قصته حول وتدور أحداثه   في عصرين مختلفين :العصر الحالي، وعصر الحملة الفرنسية على مصر في القرن ال 18 والمسلسل مأخوذ من رواية سره الباتع تأليف يوسف إدريس.

مي عمر في علاقة مشروعة 

وفي سياق اخر تشارك الفنانة مي عمر في الدراما الرمضانية من خلال مسلسل "علاقة مشروعة" ويشاركها البطولة الفنان ياسر جلال، والمسلسل من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي وتدور أحداثه في إطار إجتماعي والمسلسل عبارة عن 15 حلقة.

من ناحية أخرى، يعتبر هذا التعاون بين مي عمر وياسر جلال هو الثاني من نوعه حيث قدما معا مسلسل الفتوة وحققا معا نجاحا كبيرا . ودارت أحداثه في حارة شعبية قديمة بالقاهرة عن زمن "الفتوات" الذي كان منتشر في هذه الفترة الزمنية وسيطرة لأقوياء على الضعفاء.

وخلال الأحداث يقع ياسر جلال في حب مي عمر في المسلسل ويتزوحها وتتوالى الأحداث في إطار التشويق والأكشن وشارك في المسلسل عدد من النجوم من ضمنهم أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، أحمد خليل، رياض الخولي، ليلى زاهر، هنادي مهنى، أحمد خالد صالح والمسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

تابع موقع تحيا مصر علي