عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمانة شباب حزب مستقبل وطن بالقاهرة توقع بروتوكول تعاون مع شركة شغلني.. صور

تحيا مصر

وقعت أمانة الشباب بحزب مستقبل وطن بالقاهرة برئاسة أحمد حسام عوض بروتوكول تعاون مع شركة "شغلني" بحضور المدير التنفيذي للشركة عمر خليفة.

ويهدف بروتوكول التعاون إلى تشغيل أكبر عدد من الشباب في محافظة القاهرة من خلال التقديم عبر مواقع السوشيال ميديا التي سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق.

وسيُقام ملتقى توظيفي بمقر الجامعة الأمريكية في التحرير لعمل لقاءات توظيف بالمجان للمتقدمين لشغل الوظائف المتاحة.

 أمانة مستقبل وطن بالقاهرة تنظم حفل ختام الموسم الثاني لمسابقة أوائل الطلبة

كانت قد نظمت "أمانة القاهرة" حفل ختام الموسم الثانى لمسابقة أوائل الطلاب "من كل بيت في مصر" النسخة الثانية، على مستوى مدارس وإدارات وأقسام محافظة القاهرة، والمقام تحت رعاية حزب مستقبل وطن وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني طبقاً للبرتوكول المبرم بينهم.

وتأتي هذه المسابقة في إطار اهتمام الدولة بتطوير العملية التعليمية، وضمن أولويات وتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي "رئيس الجمهورية" للنهوض بالمنظومة التعليمية، وإعداد جيل متميز من الطلبة المتفوقين والموهوبين في مختلف المجالات ليتم الاعتماد عليهم في بناء مصر الحديثة.

حضر الإحتفال المهندس/ أشرف رشاد "النائب الأول والأمين العام لحزب مستقبل وطن وممثل الأغلبية البرلمانية"، والنائب/ محمد ماهر "أمين العاصمة"، واللواء خالد عبد العال "محافظ القاهرة"والسادة نواب مجلسي النواب والشيوخ وقيادات حزب مستقبل وطن بالقاهرة".

تابع موقع تحيا مصر علي