عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات كرتونية وبرامج توعوية.. تعرف على تردد قناة النهار كيدز

النهار كيدز
النهار كيدز

تردد قناة النهار كيدز.. تصدرت محركات البحث “تردد قناة النهار كيدز” وذلك بعد سلسلة التطويرات التي تعمل عليها القناة لضمان جودة أفضل للمشاهدين. 

لذا تحيا مصر يرصد لكم في هذا الصدد تردد قناة النهار كيدز وذلك خلال السطور القادمة

قناة النهار كيدز نايل سات 

تتمتع قناة النهار كيدز بشعبيه واسعة ويطمئن الآباء والأمهات على أطفالهم أمامها، لأنها تلتزم بكل المعايير الأخلاقية وتهدف إلى تنشئة جيل جديد واعد واعي، عن طريق البرامج والأفلام التي تعرضها عبر شاشة قناتها التي تتميز بشعبية واسعة، كما توجه القناة نصائح للأطفال في التعامل بالعديد من المواقف الحياتية التي تقابلهم دائمًا أثناء تواجدهم في المدرسة أو بتجمع عائلي. 

تغير تردد قناة النهار كيدز

ويرجع السبب وراء تغير تردد قناة النهار كيدز للإصلاحات التي تحرص عليها القناة دائمًا لكي تقدم للمشاهدين أجود أنواع الصورة التي تليق بهم كمشاهدين منذ سنين طويلة، كما تتميز القناة بشعبية كبيرة بين الكبير والصغير. 

نظرًا لإلتزامها بكل المعايير الخاصة بالجودة والمعايير الأخلاقية التي تفتقرها العديد من القنوات الأخرى وقد تربى على قنوات النهارد أجيال كثيرة، وغرست فيهم العديد من القيم والمبادئ كقناة تهدف إلى التنشئة الصحيحة وعرض كل ما هو مفيد وترك كل ماهو يميل إلى الاسفاف، وتنتقي كل ما يعرض عبر شاشة قناتها بطريقة تتمتع بإنتقائية عالية جدًا لضمان الجودة وعدم تخييب آمال الجمهور بها. 

تردد قناة النهارد كيدز 

وتكون تردد قناة النهار كيدز على القمر الصناعي نايل سات، كالتالي:
التردد: 11784
الإستقطاب: عمودي
معدل الترميز: 27500

وتعرض القناة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك مقتطفات من مسلسل بكار الذي تربى عليه جميع الأجيال وتعلم منه العديد من الأخلاق والخصال الحميدة، كما تعرض كل مسلسلات الكرتون التي نالت نجاحًا كبيرًا مثل مسلسل سوبر هنيدي الذي يقوم ببطولته الفنان محمد هنيدي مع الفنان الراحل طلعت زكريا، وحظى بشعبية واسعة بعد طرحه خلال السنين الماضية، بل ومازال حتى الآن يحظى بشعبية واسعة بين الكبير والصغير، وموجود في ذاكرة كل من شاهده أثناء فترة عرضه. 

تابع موقع تحيا مصر علي