عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ زي الرقص.. أحدث ظهور لـ جميلة عوض عبر انستجرام

جميلة عوض
جميلة عوض

شاركت الفنانة جميلة عوض متابعيها صورة جديدة خلال أحدث ظهور لها بـ زي الرقص، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم أخر منشورات جميلة عوض 

جميلة عوض عبر انستجرام 

وظهرت جميلة عوض مرتدية بالحذاء المخصص لراقصي البالية، ناشرة الصورة عبر خاصية ستوري بانستجرام. 

وارتدت جميلة ملابس رياضية مكونة من توب أرزق مفتوح من البطن مع بنطلون أزرق، مما نال إعجاب متابعيها. 

جميلة عوض في حكاية لأخر نفس

وفي وقت سابق، أعلنت الفنانة الشابة جميلة عوض انضمامها إلى فريق عمل حكاية "لأخر نفس" من مسلسل "حدث بالفعل"، لتبدأ تصوير مشاهدها في الحكاية خلال الأيام المقبلة، وهي قد أعلنت ذلك خلال بيان صحفي لها.

حقيقة زواج جميلة عوض

وعلى الصعيد الآخر، انتشرت أنباء عن زفاف الفنانة جميلة عوض بعد انتشار مجموعة صور لها بفستان زفاف عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وتبين أن هذه الصور من جلسة تصوير جديدة لها وليست زواج كما توقع البعض، لكن الفنانة جميلة عوض لم تكشف حتى الآن هل هذه الصور فوتوسيشن أم عمل فني جديد.

يشار أن الفنانة جميلة عوض تستعد لاستئناف التصوير فيلم "في عز الضهر" مع كلا من مينا مسعود، ومحمود حجازي، ومحمد علي رزق، إيمان العاصي، وشيرين رضا، ومحمد عز وأحمد جمال سعيد، وإيهاب فهمي، ومن تأليف كريم سرور، وإخراج مرقس عادل.

أخر أعمال جميلة عوض في الدراما مسلسل حرب أهلية

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة جميلة عوض في الدراما مسلسل “حرب أهلية”، الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني لعام 2021، وكانت تدور الأحداث حول حياة مريم التي تضطرها الظروف لترك ابنتها تمارا وهي صغيرة فتشب حاقدة عليها، وتتعرض مريم للخداع من قبل طبيبها النفسي وزوجها يوسف.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: يسرا، باسل خياط، جميلة عوض، سينتيا خليفة، أروى جودة، رشدي الشامي، خالد حجاج، محمود حجازي، وغيرهم، والمسلسل من إخراج سامح عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي