عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد 5 أيام.. أبو الأنوار يتصدر التريند بـ بلانكو بالتعاون مع حُسين

بلانكو - ابو الانوار
بلانكو - ابو الانوار وحسين

تصدر مغني الراب أبو الأنوار تريند موقع الفيديوهات يوتيوب وذلك بعد طرح أحدث أغانيه بعنوان “بلانكو” بالتعاون مع الرابر حُسين بعد طرحها بأيام قليل. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أغنية بلانكو 

أبو الأنوار وحسين في بلانكو

وحققت الأغنية 100 الف مشاهدة بعد 5 أيام من طرحها عبر قناة أبيوسف الرسمية واستحوذت على تريند رقم 15. 

وجاءت التعليقات على الفيديو: معتمين المكسيك، تحية لـ ابو الانوار واخواتي المعتمين، تحفة فنية، وغيرها من التعليقات. 

أبو الأنوار وفرقة صواريخ 

ويذكر، أن تعاونت فرقة صواريخ مع الرابر أبو الأنوار وذلك في ثالث أغانيهم  التي طرحوها اليوم وجاءت باسم مش هتيجي، وهي من ألبوم قول يا رايق.

ويجمع كليب «مش هتيجي»، بين لون الصواريخ المتمثل في دقدق، وفانكي، مع أبو الأنور نجم الراب، إذ تدور أحداثه داخل سيرك بين مجموعة من الأسود والنمور.

أبو الأنوار والصواريخ في مش هتيجي 

كليب مش هتيجي غناء دقدق وفانكي «الصواريخ» بالتعاون مع أبو الأنوار، وهو من كلمات الثنائي دقدق وأبو الأنوار وار، وتوزيع وماستر كولبيكس مدير تسويق محمد عطا الله، من إنتاج شركة أون إير.

youtube

وسبق وطرحت صواريخ أغنيتان من كليب قول يا رايق، وهما «مش هتيجي»، «سلامتك يا دماغي»، «الشيطان»، «قول يا رايق»، التي تم طرحها على هيئة سنجل، وتخطى كل منها النصف مليون مشاهدة، وتصدر كليب سلامتك يا دماغي تريند مصر والسعودية.

تفاصيل ألبوم صورايخ الجديد

ويتضمن الألبوم فيديو كليب يناقش العديد من القضايا التي تخص الشباب من ناحية، وما يحدث من تقدم في التكنولوجيا مثل الميتافرس، الذي سيكون بطلًا في كليب الشيطان، بينما تحدث مغامرات في كليب «مش هتيجي»، مع أسد ونمر في القفص.

وسبق وتعاونت فرقة صواريخ مع حسن أبو الروس، وذلك في كليب كل الناس، وهي من  كلمات دقدق وحسن وفانكي، الذي تخطى الـ20 مليون مشاهدة، بينما كليب «إيه دا أيه دا»، وصل عدد مشاهداته إلى 64 مليون مشاهدة.

وتقول بعض كلمات الأغنية: 

مفيش منك، مفيش منك
مفيش منك، مفيش منك
مفيش خالص، مفيش خالص
مفيش خالص، مفيش خالص
كل الناس حلوة إلا أنتي أحلى

تابع موقع تحيا مصر علي