عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لأول مرة.. صولا عمر تشارك في مسلسلات رمضان 2023 بـ حضرة العمدة

صولا عمر
صولا عمر

حرصت الفنانة الشابة صولا عمر على مشاركة متابعيها البوستر الدعائي لـ مسلسل حضرة العمدة والذي ظهرت خلاله وهي ترتدي الحجاب كنوع من أنواع الدعاية عن دورها في المسلسل.

تحيا مصر تكشف تفاصيل بوستر صولا عمر في مسلسل العمدة.

صولا عمر في مسلسل حضرة العمدة 

نشرت الفنانة صولا عمر صورة دعائية لمسلسل حضرة العمدة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير انستجرام وعلقت عليها:" حضرة العمدة.. رمضان 2023.. رفيدة ".

 و ستشارك الفنانة صولا عمر لأول مرة في السباق الرمضاني 2023  من خلال مسلسل حضرة العمدة مع مجموعة كبيرة من الفنانين على رأسهم الفنانة روبي، سميحة أيوب، نهلة سلامة، إدوارد، بسمة والمسلسل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

أعمال الفنانة صولا عمر

شاركت الفنانة صولا عمر لأول مرة في مسلسل "موضوع عائلي " الجزأ الأول ثم من بعده في مسلسل نقل عام الذي دارت قصته حول عمل أحمد الشربيني سائقا بهيئة النقل العام، لديه 6 أبناء بأعمارمختلفة ويقيم المتزوجون منهم معه ويكونو عبئا إضافيا عليه، بخلاف المشكلات والديون التي لا تنتهي،وتظهر خلال الأحداث ابنتيه من زواجه الأول منذ 30 سنة، ويمرض أخيه ما يدفعه للتورط في عملية تهريب كبرى ليسدد ديونه،وتتوالى الأحداث.  

شارك في المسلسل عدد كبير من الفنانين من بينهم الفنان محمود حميدة، سوسن بدر، دينا، محمد محمود عبد العزيز، سميحة أيوب، نهلة سلامة وآخرون.

المسلسل من تأليف وليد خيري وإخراج عادل أديب.

كما قدمت االفنانة صولا عمر العديد من الأغاني الناجحة ، وذاع صيتها بعد أغنية أبو أحمد ونجحت في تكوين عدد كبير من الجمهور من خلال منصات السوشيال ميديا المختلفة كالتيك توك والإنستجرام.

كلمات أغنية أبو أحمد

أبو أحمد خدني الكوافير
أبو أحمد دفعته كتير
أبو أحمد عيّن لي غفير
أبو أحمد شقته عالنيل
(أبو أحمد) ملقاش فيها حاجة
(أبو أحمد) اقفلها وراك
(أبو أحمد) وأطلب من ماك
(أبو أحمد) اكتب لي الشقة
(أبو أحمد) أوعى تقول لأه

يلا على مارينا
(أبو أحمد) في شاليه بجنينه
(أبو أحمد) هشتري عربية

تابع موقع تحيا مصر علي