عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز قبل مباراة الدوري المصري

تحيا مصر

يستعد نادي الزمالك لمواجهة بيراميدز فى السابعة مساء الجمعة المقبل باستاد الدفاع الجوى، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وبيراميدز بالدوري المصري.

تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز

فيما وتكون مباراة الزمالك وبيراميدز التي تجمع بينهم يوم الجمعة المقبل هي 12بين الفريقين، وسبق أن تقابلا في 11 مرة بمختلف المسابقات الرسمية، حقق الفوز الزمالك في 6 مباريات مقابل انتصار وحيد لبيراميدز ، وحضر التعادل في 4 مواجهات.

الزمالك يُعاني في فبراير

الزمالك استهل العام الحالي بهزيمة أمام فريق أسوان بنتيجة هدفين مقابل هدف، في بطولة الدوري المصري، وتلى ذلك تعادل بشق الأنفس أمام فريق الداخلية بنتيجة هدف لمثله، ثم تعادل سلبي أمام الداخلية.

وواصل الفريق نزيف النقاط، حتى واجه فريق غزل المحلة، الذي أذاقه مراراة الخسارة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، الأمر الذي أدى لـ التضحية بالجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، الذي تم توجيه الشكر له من جانب مجلس الإدارة، وتم تعيين أسامة نبيه خلفًا له.

ولم يتوان الجمهور بأن يعيش أفرح الفوز على فيوتشر بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وبعدها أعلن مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور، إعادة فيريرا، على رأس الجهاز الفني مرة أخرى، ليقود الفريق، على أن يعود أسامة نبيه، كمدربًا مساعدًا في الجهاز.

وتأمل الجمهور، خيرًا في عودة فيريرا مرة أخرى لقيادة الفريق، لكن سرعان ما بدأت تتراجع نتائج الفارس الأبيض، مرة أخرى ولكن تلك المرة تراجع النتائج لم يكن فقط على مستوى الدوري، بل كان أيضًا على مستوى بطولة دوري أبطال إفريقيا، التي تعقد موقفه فيها بتزيله المجموعة الرابعة برصيد نقطة وحيدة. 

تابع موقع تحيا مصر علي