عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي الطيب مع نيللي كريم بكواليس مسلسل عملة نادرة: انتظروا في رمضان

علي الطيب ونيللي
علي الطيب ونيللي كريم

شارك الفنان علي الطيب متابعيه صورة تجمعه بالفنانة نيللي كريم من كواليس تصوير مسلسلهم الرمضاني “عملة نادرة" عبر حسابه الرسمي بانستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أخر منشورات علي الطيب 

علي الطيب في عملة نادرة 

وعلق علي الطيب على الصورة: انتظروا نادرة في رمضان القادم.. عملة نادرة. 

وجاءت التعليقات على الصورة: منظرين المسلسل جدًا، هيكسر الدنيا بجد، العظماء في صورة، وغيرها من التعليقات. 

أبطال مسلسل عملة نادرة

مسلسل "عملة نادرة" تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزي العدل، وهشام عاشور، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

تصريحات مؤلف مسلسل عملة نادرة

قال مؤلف مسلسل عملة نادرة الكاتب والسيناريست مدحت العدل، إن مسلسل عملة نادرة، هو أول مسلسل يكتبه منذ 6 سنوات، وكان أخر مسلسل قام بكتابته مسلسل لأعلى سعر.

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامي يوسف الحسينى، ببرنامج "التاسعة" الذي يذاع على القناة الأولى المصرية: "مسلسل عملة نادرة أول مسلسل صعيدي أقوم بكتابته، والصعيد مادة خصبة للواقعية السحرية، لأنك قد تتخيل أن هذه الأحداث لن تحدث ولكنها تحدث".

وقال: "نحن نشترك مع أمريكا اللاتينية في هذه الواقعية السحرية، والصعيد مادة غنية بالكثير من الأشياء مثل الآثار، والمشاعر في الصعيد مشاعر بكر بكل تفاصيلها، هو مسلسل ليس صعبا، ومن التقاليد أن السيدة في الصعيد لا تحصل على أرض، وإنما تأخذ أموال، كي لا تذهب هذه الأرض لأهل زوجها، وعندما ترفض هذه السيدة هذا المنطق، تدخل في حرب، وبالتالي هي عملة نادرة".

وتابع: "أوشكنا من الانتهاء من تصوير المسلسل، وأنا انتهيت من كتابته، وقبل رمضان سيتم الانتهاء من تصويره بالكامل، ومعنا الفنان أحمد عيد في دور مختلف جديد عما قام به من أدوار من قبل، بالإضافة إلى الفنانة جومانة مراد".

كما يشارك الفنان علي الطيب خلال موسم دراما رمضان القادم في بطولة مسلسل "تحت الوصاية".

مسلسل "تحت الوصاية" من بطولة منى زكي ورشدي الشامي ودياب ونسرين أمين وخالد كمال ومها نصار وثراء جبيل وأحمد خالد صالح من تأليف شيرين دياب وخالد دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

تابع موقع تحيا مصر علي