عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيمن بهجت قمر عن مسرحية سيدتي الجميلة: هتفضل علامة في حياتي وعمري ما هنساها

أبطال مسرحية سيدتي
أبطال مسرحية سيدتي الجميلة

أعربت السيناريست أيمن بهجت قمر عن سعادته بنجاح مسرحية “سيدتي الجميلة”، التي قابلها الجمهور بانتقادات عريمة قبل انطلاق عروضها بمجرد طرح البوستر الرسمي للعمل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة أيمن بهجت قمر لـ سيدتي الجميلة

كتب أيمن بهجت قمر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: “شكرا لأجمل عيلة.. سيدتي الجميله هتفضل علامه في حياتي وعمري ما هنساها تجربه حبيبتها من كل قلبي”.

أيمن بهجت قمر يشكر القائمين على مسرحية سيدتي الجميلة

وتوجه أيمن بهجت قمر بالشكر لكل صناع مسرحية سيدتي الجميلة، فقال: "شكرا للنجم الكبير أحمد السقا اللي وجوده في عمل من انتاجي ده حد ذاته من اهم انجارات حياتي، شكرا للنجمة الجميلة الجدعة ريم مصطفى اللي بيضت وشي ورفعت راسي بس ده كان متوقع، شكر لاخويا الجدع الراجل محمد عبد الرحمن اللي عمري ما هنسى وقفته جنبي بالذات المره دي، شكرا علاء مرسي اخويا اللي في ضهري، عبير منير اختي وحبيبتي ..محسن منصور الرجوله والشياكة ..عم سليمان عيد الجدع اللي انقذني وشالني".

وتابع: "الشباب مليجي وجابر ويسري وعمرو واحمد علي وبيري وهاله ومدام ليلى عز العرب  وشيريهان وا. اسامه عبد الله، شكرا مصطفى عبد السلام ومصطفى حجاج والشباب اللي معاه، شكرا لاخويا ورفيق مشواري الموسيقار محمود طلعت على وقفته جنبي، شكرا دبيكي ودرويش.. د. محمود صبري .. شكرا لأنجي عبد الحافظ على اشرافها على الملابس وتعبها وشكرا لرفعت عبد الحكيم واسرته كلها، طقم الانتاج ا. اسامه الخبيري واخويا معتز وعبد القوي ونوران نصار وهاني عبد ربه، ولازم اخص بالذكر المخرج الواعد مصطفى حسني وفريقه المحترم، وشكر كبير للمهندسه نهى براده اللي ما اتاخرتش ابدا في التعاون معانا وشكر لكرمه عبد الوهاب والموسيقار العظيم حلمي بكر على تعاونهم ، وشكرا لكل واحد من الكبير للصغير ساهم خلف الكواليس وادالنا وقته ومجهوده".

واختتم حديثه قائلا: “يارب اكون كنت عند حسن ظنكم ويارب دايما مع بعض في الخير  والنجاح، ونتقابل في العيد بإذن الله”.

مسرحية سيدتي الجميلة

ويعد مسرحية سيدتي الجميلة من بطولة أحمد السقا، محمد عبدالرحمن توتا، علاء مرسي، محسن منصور، ريم مصطفى، ومجموعة من الفنانين، وتعيد الفنانة ريم مصطفى خلال أحداث المسرحية تقديم شخصية “صدفة” التي لعبتها الفنانة الراحلة شويكار.

تابع موقع تحيا مصر علي