عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انتهاء تعاقدها.. منى العمدة تغادر قناة "النهار"

منى العمدة
منى العمدة

أعلنت الإعلامية منى العمدة، مقدمة برنامج هنا الجمهورية الجديدة، الذي يذاع على شاشة النهار، رحيلها عن القناة بالبرنامج الخاص بها “هنا الجمهورية الجديدة”، موجهة الشكر لرئيس القناة وكل العاملين، مشيرة إلى أنها قد أنهت تعاقدها مع قناة النهار.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مغادرة منى العمدة قناة النهار

وكشفت الإعلامية منى العمدة ، خلال بيان صحفي مساء اليوم ، عن انتهاء عقدها الذى استمر لمدة ٧ مواسم مع قناة النهار، وشددت منى العمدة على انها تدرس الآن عدداً من العروض من شركات الإنتاج والقنوات، لكنها لم تقرر بعد.

مغادرة منى العمدة لقناة النهار

وأشارت الإعلامية منى العمدة إلى أنها ستقوم بالاعلان عن القناة الفضائية التى ستظهر من خلالها قريباً، وقد استضافت الإعلامية منى العمدة خلال برنامجها هنا الجمهورية الجديدة ، العديد من المسؤولين أبرزهم ، محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، والدكتور وليد عباس معاون وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة.

والدكتور سيد إسماعيل نائب وزير الإسكان لشؤون لشئون البنية الأساسية، والمهندس هاني محمود مستشار رئيس الوزراء للإصلاح الإداري ، والمهندس خالد عباس رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة ، ومي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي.

تصريحات منى العمدة في آخر النهار

وفي وقت سابق، كشفت الإعلامية منى العمدة عن حقيقة فيديو العاصمة الإدارية، الذي تسبب في إيقاف برنامجها الجمهورية الجديدة المذاع على قناة النهار، وإحالتها للتحقيق.

وقالت منى العمدة خلال استضافتها في برنامج آخر النهار الذي يقدمه الإعلامي تامر أمين ويعرض عبر قناة النهار:أنا في أول حلقة سألت الضيف عن رأيه في العاصمة الإدارية الجديدة، فأخذوا الفيديو وغيروا درجة الصوت وخفضوا الإضاءة، وأضافوا الموسيقى للفيديو، وده كان رأي إحدى الجهات الرقابية في شبكة النهار.

رد منى العمدة على الهجوم عليها

وتابعت منى: السبب الثاني إني كنت عاملة عملية في ودني، وتحت تأثير المسكنات والمضادات، وده عمل حالة من الهدوء والسكينة لكن مغيرش طبقة صوتي.

وكشفت منى: في الحلقة دي كانت أول مرة  استخدم يكروفون واحد، لأن الفستانلأن الفستان اللي كنت لابساه مكنش هيتحمل ألبس اتنين ميكرفون.

تابع موقع تحيا مصر علي