عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. طرح البوستر الرسمي لـ رسالة الإمام بطولة خالد النبوي

بوستر مسلسل رسالة
بوستر مسلسل رسالة الإمام

طرحت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية البوستر الرسمي لمسلسل رسالة الإمام والذي يقوم ببطولته الفنان خالد النبوي، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد لكم بوستر مسلسل رسالة الإمام

وكانت قد أعلنت قناة الحياة عن عرض مسلسل رسالة الإمام وذلك عبر شاشتها، ويأتي ذلك في السباق الرمضاني المقبل 2023.

بوستر مسلسل رسالة الإمام

مسلسل الإمام الشافعي

مسلسل رسالة الإمام مكون من 15 حلقة، و يقدم خلالها الفنان خالد النبوي قصة حياة الإمام الشافعي، كل من النجوم أروى جودة، نصال الشافعى، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلى، أحمد الرافعى، سلمى أبو ضيف، وهو من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج السوري ليث حجو، وإنتاج شركة “ميديا هيب سعدى وجوهر”.

كواليس مسلسل رسالة الإمام

وسبق وكشف السيناريست محمد هشام عبيه، المشرف العام على كتابة مسلسل «رسالة الإمام» عن تفاصيل العمل، وقال محمد هشام ، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحياة اليوم»، الذي تقدمه الإعلامية لبنى عسل، أن المسلسل سيتناول آخر 6 سنوات في حياة الإمام الشافعي، والذي قضاهم في مصر، وكانت فترة في غاية الأهمية في مسيرة الإمام الشافعي حيث تأثر خلالها بالحضارة المصرية وترك أثرًا كبيرًا في مصر في نفس الوقت.

وأضاف: المسلسل يضم نخبة من الممثلين العرب، ويقود العمل المخرج السوري الكبير ليث حجو، وهو اسم كبير ومعروف في سوريا، كما أنه متنوع الإنتاج ليس فقط في الأعمال التاريخية وإنما أيضا في الأعمال الكوميدية وغيرها.

وتابع محمد هشام عبية: الجمهور المصري عنده تعطش للأعمال التاريخية والدينية في شهر رمضان، وهذه النوعية من المسلسلات التاريخية تتكلف كثيرا وتحتاج إنتاج كبير ولا يقدر على تنفيذها إلا الكيانات الضخمة وده متوفر في المشروع.

آخر أعمال خالد النبوي

الجدير بالذكر  أن أخر أعمال الفنان خالد النبوي مشاركته في السباق الرمضاني الموسم الماضي 2023، وذلك من خلال مسلسل “راجعين يا هوى”، وشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: نور النبوي، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، اسلام جمال، شريف حافظ.

 

تابع موقع تحيا مصر علي