عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. ياسمين عبد العزيز تروج لـ ضرب نار

مسلسل ضرب نار
مسلسل ضرب نار

روجت الفنانة ياسمين عبد العزيز لمسلسلها الجديد ضرب نار والتي تقوم ببطولته برفقة الفنان أحمد العوضي، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد لكم ترويج ياسمين عبد العزيز لمسلسل ضرب نار

ونشرت ياسمين عبد العزيز بوستر المسلسل عبر حسابهاب موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت: مسلسل ضرب نار  رمضان ٢٠٢٣ حصري على أون باذن الله.

بوستر مسلسل ضرب نار

وكانت قد طرح البوستر الرسمي لمسلسل ضرب نار، و ظهرت ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وهم بالأزياء الشعبية البسيطة، وكان على وجههم ملامح الخوف وظهرت ياسمين عبد العزيز في وهي تحتمي في أحمد العوضي من شيء ما، ومن المقرر أن يشهد العمل قصة حب قوية بينهم.

ومن المقرر أن يعرض مسلسل ضرب نار للفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي عبر قناة أون تي بشكل حصري، وذلك في رمضان المقبل 2023.

مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم:  ماجد المصري، مها نصار، سهير المرشدي، بدرية طلبة، ياسمين عبد العزيز، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، هدى الأتربي، أحمد العوضي، إيمان السيد، تامر مجدي، والعمل تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري، ومن إنتاج شركة سينرجي، وتدور أحداث مسلسل ضرب نار في إطار الدراما الصعيدية حول شخصية جابر أبو شديد القادم من أعماق الصعيد بسوهاج حيث يواجه العديد من الصعاب لتحقيق حلمه.

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز هو مسلسل اللي مالوش كبير والتي شاركت فيه برفقة الفنان احمد العوضي، وتم عرضه في السباق الرمضاني عام 2021، ودرات أحداث المسلسل حول غزل التي يجبرها والدها على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه، وحقق العمل نجاح كبير خلال فترة عرضه في رمضان وحاز على اشادات كبيرة من قبل الجمهور، وكان المسلسل من بطولة: خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغني، محمود حافظ، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

 

تابع موقع تحيا مصر علي