عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مروة الأزلي تشارك الجمهور صورة من كواليس مسلسل جميلة| تفاصيل

نجوم مسلسل جميلة
نجوم مسلسل جميلة

حرصت الفنانة مروة الأزلي على مشاركة الجمهور والمتابعين صورة من كواليس مسلسل جميلة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات مروة الأزلي عبر إنستجرام

وظهرت الأزلي في الصورة رفقة عدد من نجوم العمل، منهم: هشام إسماعيل، أحمد شامي، نبيل عيسى، وغيرهم، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تفاصيل مسلسل جميلة

ويتناول المسلسل العديد من القضايا الاجتماعية التي تخص الأسرة، حيث تخوض الفنانة ريهام حجاج ضمن الأحداث في شخصية فتاة تحاول الحفاظ على زوجها الذي يجسد دوره الفنان هاني عادل، خاصة أنه سيكون متزوج من البداية من عبير صبري، لكنهما ينفصلان وذلك عقب حدوث العديد من الخلافات بينهما.

ويشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: عبير صبري، هاني عادل، يسرا اللوزي، ريهام حجاج، سوسن بدر، أحمد وفيق، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامى، رحاب حسين، والعمل من  تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

خطوبة مروة الأزلي من وائل فرج

وفي وقت سابق، أعلنت الفنانة مروة الأزلي خطوبتها من المخرج وائل فرج يوم السبت الموافق 29 أكتوبر في حفل بسيط اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين، وذلك بعد تكرار ظهورهما سويا في الأحداث العامة والتي كان أخرها العرض الخاص لمسلسل "الوضع مستقر 2".

مروة الأزلي تتحدث عن مشاركتها في “الوضع مستقر 2”

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة الشابة مروة الأزلي قد كشفت عن العوامل التي حمستها للمشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "الوضع مستقر 2"، الذي تم عرضه يوم 13 من شهر أكتوبر الجاري على شاشة تلفزيون قناة osn.

حيث قالت الفنانة مروة الأزلي في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر أثناء العرض الخاص للمسلسل: "اللي حمسني للمشاركة في المسلسل مجموعة من العناصر.. طبعا الجزء الأول كان محقق نجاح كبير ودا حمسني أني أشارك في الجزء التاني وكمان لما شوفت الجزء الأول حبيته أوي".

تابع موقع تحيا مصر علي