عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنجي علي لـ وجدي الحكيم: وحشتني.. وستظل الأب والأستاذ والتاريخ

إنجي علي
إنجي علي

خطفت المذيعة إنجي علي أنظار الجمهور والمتابعين إليها بعد أن شاركتهم صورًا لها مع صورة الإذاعي والإعلامي الكبير وجدي الحكيم، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات إنجي علي عبر إنستجرام

إنجي علي توجه رسالة لـ وجدي الحكيم

وظهرت إنجي في الصور وهي تقبل صورة الإذاعي الكبير وجدي الحكيم، خلال تواجدها في مبنى الإذاعة والتلفزيون، وعلقت على الصورة قائلة: “لما شفت صورتك النهارده في ماسبيرو وقفت قدامها كتير”.

وتابعت: "وافتكرت كلام وصوت حضرتك ومكالمة التليفون أسبوعيًا في ذكرى عبد الحليم واللقاء مع حضرتك وأستاذ مفيد فوزي.. والتسجيلات النادرة مع الكبار.. وحشتني يا أستاذ وجدي كنت وستظل الأب والأستاذ والتاريخ ..الله يرحمك".

أبرز تصريحات إنجي علي التلفزيونية

ومن الجدير بالذكر، أن الإعلامية إنجي علي تحدثت في وقت سابق عن بعض التفاصيل التي تخص السيدات والرجال والعلاقة بينهما، خلال فقرة الأسئلة من كواليس حلقتها ببرنامج “أنا سعيد” على قناة “القاهرة والناس”، وجاءت أبرز تصريحاتها كالآتي:

ـ الرجالة والستات كل واحد فيهم بيفكر بطريقة مختلفة عن التاني تماما

ـ إنجي علي عمرها ما هتحب تكون راجل أبدا

ـ مليش في المساواة بين الراجل والست.. أنا بحب أن الست تبقى ست

ـ السؤال اللي مينفعش يتسأل للست حبيتي كام مرة

ـ الراجل بيتراجع مش بيتقدم وعايز يرجع الست زي ما كانت زمان

ـ الست والراجل الاتنين نكديين بس يمكن الستات أكتر عشان الرجالة بيكبروا

أخر أعمال إنجي علي في الدراما

ويذكر أن أخر عمل درامي شاركت فيه الإعلامية إنجي علي كان مسلسل “انحراف” الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي 2022، وهو مسلسل مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض، حول انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية؛ يصطدمون بطبيبة نفسية وتقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

وشارك في بطولته كلا من: روجينا، أحمد صفوت، سميحة أيوب، لوسي، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، محمد الكيلاني، رانيا محمود ياسين، سماء إبراهيم، نادر كمال، ويزو، محمد عادل، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي