عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شريف مدكور يؤدي مناسك العمرة.. ويعلق: الحمدلله

شريف مدكور _ أرشيفية
شريف مدكور _ أرشيفية

انتهى الإعلامي المصري شريف مدكور من تأدية مناسك العمرة، وشارك جمهوره عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام صورة له من أمام الكعبة وعلق عليها قائلًا الحمدلله.

تحيا مصر يرصد تأدية شريف مدكور لمناسك العمرة.

تجربة شريف مدكور مع السرطان

كشف الإعلامي شريف مدكور، عن تجربته مع السرطان قائلا : "لما عرفت إن أنا مصاب بالسرطان خدتها ببساطة.. ولينا شاكر حضرت معى كافة مراحل علاجى من السرطان وكان تعرف كافة التفاصيل".

وقال مع الإعلامية إيمان الحصرى عبر برنامجها مساء دى إم سى المذاع على قناة دى أم سى: "مأخدتش ولا يوم أجازة في الراديوا والتليفزيون  وعايش حياتى جدا لان عندنا أحسن أطباء العالم.. وشايف اللى شعره وقع بمرض السرطان ينزل الشارع كده عشان الناس تعرف إنه بيحارب السرطان ولابد أن يلاقى دعما منهم". 

وتابع : "شعري موقعش أثناء الكيماوي بسبب إن الدكتور كان بيحطلى تلج فوق شعرى بيساعد على عدم سقوط الشعر ولكن هناك كيماوي بيوقع الشعر.. وبشكر كل من دعمونى فى مرضى".

شريف مدكور يعلق على زيارته للمواهب الصغيرة بكابيتانو مصر

وعلق الإعلامي شريف مدكور على زيارته للمواهب الصغيرة بكابيتانو مصر قائلا: "الأولاد يستهلوا نفرحهم بسبب فراق زملائهم اللي مشيوا في المنافسات السابقة، والأولاد كلهم عينيهم كانت مشعة بالفرحة لما شافوا أمهاتهم وكنت مبسوط للأطفال، وهما شباب واعد وأذكياء جدا وفي اندماج"، موجها الشكر للقائمين على برنامج كابيتانو مصر للقاء بعض المواهب الصغيرة.

سبب عدم زواج شريف مدكور 

أكد الإعلامي شريف مدكور، خلال لقاء لبرنامج الستات مايعرفوش يكدبوا والمذاع غير قناة سي بي سي، أنه لم يتزوج لأنه لا يتحمل مسؤولية الزواج، مصيفا أن الأموال ليست كل شيء وليس سببا كافيا للذهاب للزواج.

وأضاف الإعلامي شريف مدكور، أنه لم يتزوج حتى الآن لأنه غير قادر على تحمل مسؤولية الزواج، متابعا: “آه معايا فلوس لكن الفلوس ليست كل شيء، ما عنديش خلق أصحى كل يوم ألاقي زوجة في وشي، وعيال رضع ودوشة وتربية لما يكبروا”.

وتابع شريف مدكور، أن شخصيته لا تتفق مع الجو العام للحياة الزوجية ومسؤولية إنجاب الأبناء، وخاصة أن شخصيته تحب الهدوء والنظام ولا يرغب في تغيير نظامه، كاشفا: “أنا خطبت 3 مرات وكل واحد راح لحاله وكنت دايما بدعي ربنا يرزقهم بناس أحسن مني.. لذلك بقولكم اللي مش قد الحاجة ما يعملهاش”.

تابع موقع تحيا مصر علي