عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرسنال في مواجهة قوية أمام إيفرتون للاقتراب من حصد لقب البريميرليج

تحيا مصر

يواجه فريق أرسنال الإنجليزي بقيادة الإسباني مايكل أرتيتا، والمحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد النني، نجم حط وسط الـ"جانرز"، نظيره إيفرتون بقيادة شون دايش اليوم الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع، ضمن مؤجلات الجولة الـ7 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويدخل أرسنال المباراة بتركيز شديد لأنه يرغب في حسم أول خطوة له من خطوات الفوز باللقب الغائب منذ عام 2004، حيث تعتبر هذه هي المباراة المؤجلة له والتي تعطيه الأفضلية عن مانشستر سيتي في السباق التنافسي.

ويتصدر نادي أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 57 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 3 وخسارة مثلهم وتسجيل 52 هدفًا وتلقي 23، بينما يتواجد نادي ايفرتون في المركز الـ 18 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 21 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 6 وخسارة 13 مباراة وتسجيل 17 هدفًا وتلقي 32.

ويرغب الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال في زيادة عدد نقاطه بالفوز على ايفرتون خاصةً أنه يبتعد بنقطتين فقط عن مانشستر سيتي، بقيادة الإسباني الآخر بيب جوارديولا، صاحب الوصافة في جدول الترتيب.

ويود فريق إيفرتون في تحقيق المفاجأة والفوز في المباراة للإبتعاد عن منطقة الهبوط خاصة وأن النقاط الثلاث ستضعه بجوار وولفرهامبتون "وولفز" في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بالمركز الـ15. 

وإلتقى فريق أرسنال نظيره إيفرتون في 145 مباراة قبل مواجهة اليوم كان نصيب الـ"جانرز" منها 75 انتصار مقابل 39 للمنافس وانتهاء 31 مواجهة بالتعادل الإيجابي بينهم. 

وأحرز لاعبو أرسنال 248 هدفًا في تاريخ مواجهات الفريقين بينما سجل لاعبو ايفرتون 162 هدفًا. 

ويواصل النجم الدولي المصري محمد النني، لاعب خط وسط الفريق غيابه عن مباريات أرسنال بسبب الإصابة التي تعرض لها في الركبة والتي ستلزمه للبقاء بعيدًا عن المستطيل الأخضر لفترة طويلة تصل إلى نهاية الموسم الجاري. 

ونجح أرسنال في تجديد تعاقد لاعب الوسط المصري لمدة موسم إضافي بعدما أوضح محمد النني، ولاءه للمدفعجية الذي يستعد للظفر على اللقب الغائب.

تابع موقع تحيا مصر علي