عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب أحمد دراج لـ وزيرة التضامن:«مش شايفين أى كرامة فى برنامج تكافل وكرامة»..فيديو

تحيا مصر

قال النائب أحمد دراج، عضو مجلس النواب، إن مكاتب النواب تعمل على تكافل وكرامة والخدمات المتكاملة، مضيفاً:مش شايفين أى كرامة فى برنامج تكافل وكرامة، ولا الكرامة هتيجي من الـ 450 جنيه للغلبان، المواطن البسيط  هياخد بيهم إيه..سكر ولا زيت ولا دقيق ولا أى في ظل ارتفاع الأسعار؟".

تحيا مصر

الأسئلة البرلمانية

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، أمس،  أثناء مواجهة وزيرة التضامن الاجتماعي بعدد من طلبات الإحاطة والأسئلة البرلمانية بشأن مشكلات الوزارة.

الكشف الطبي على ذوى الاحتياجات

وأضاف عضو مجلس النواب، من أين أين تأتي الكرامة في توقيع الكشف الطبي على ذوى الاحتياجات أو ذوى الهمم وخلافه والمنظر لا يرضي الجميع، ولا يرضى ربنا، فالنظرة للبسطاء أهم شئ.

أصحاب الأعمال

وتابع: لابد من إعفاء أصحاب الأعمال من المبالغ الإضافية حتى لا يكون عليه ضغط مما يؤدى إلى القفل نتيجة الضغوط وتسريح العمال الذين كانوا يعملوا لديه.

وفي سياق أخر استنكر النائب أحمد دراج، عضو مجلس النواب، أزمة منصة امتحانات طلاب المصريين بالخارج، تحت مسمى " أبناؤنا في الخارج".

وأوضح دراج في تصريحات خاصة لتحيا مصر، أن معظم أبناء العاملين بالخارج، تؤدي الامتحانات عن طريق منصة الكترونية، وهي متاحة طوال اليوم، بحيث يختبر الطالب في الوقت المناسب له، بما لا يمثل أي ضغوط على المنصة.

وأشار دراج، إلى أن الكثير من الأهالي طالبوا بالتواصل مع وزارة التربية والتعليم، مستنكرين تفعيل المنصة الالكترونية الخاصة بتأدية اختبارات كل المراحل التعليمية في نفس الوقت، وتحديدًا في التاسعة صباحًا.

تابع موقع تحيا مصر علي