عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. مصطفى شعبان يكشف البوستر التشويقي لـ بابا المجال

مسلسل بابا المجال
مسلسل بابا المجال

كشف الفنان مصطفى شعبان عن البوستر التشويقي  لمسلسله الحديد بابا المجال والذي من المقرر عرضه في مسلسلات رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد لكم البوستر التشويقي لمسلسل بابا المجال

مسلسل بابا المجال

ونشر مصطفى شعبان البوستر التشويقي المسلسل وذلك عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق: اللي يأكل الحرام الحرام ياكله.. رمضان 2023.

يتكون مسلسل بابا المجال من 30 حلقة، وهم من المسلسلات الطويلة ذات طابع درامي أكشن إجتماعي. 

وتدور أحداث المسلسل هو شاب يتاجر في قطع غيار السيارات ويبدء حياته من الصفر ويكون تاجر كبير لقطع غيار السيارات، ويعيشالبطل في البداية ظروف صعبة ويدخل في تحدي مع نفسه ولم يستسلم لتحديات الحياة الكثيرة، ويستطيع إثبات نفسه في مجال التجارك ليطلق عليه بابا المجال نظرا لحنكته ومهارته وتفوقه في مجال عمله.

وتقوم بدور والدة البطل الفنانة سوسن بدر، في أحداث المسلسل تقوم صراعات بينه وبين باسم سمرة لاحتكار تجارة قطع السيارات. 

أبطال مسلسل بابا المجال

مسلسل بابا المجال يشارك في السباق الرمضاني الموسم المقبل 2023، ويضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم سوسن بدر، باسم سمرة،نسرين أمين، مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، ، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك،محمد رضوان، عارفة عبدالرسول، هبه حسن، وفرح.

تعاون مصطفى شعبان والمخرج أحمد خالد موسى

ويعد مسلسل بابا المجال التعاون الثاني بين الفنان مصطفى شعبان والمخرج أحمد خالد موسى، حيث تعاون من قبل في مسلسل ملوكالجدعنة الذي نجاح نجاح كبير بمشاركة عمرو سعد، حيث شكل مصطفى شعبان ثنائي ناجح.

وكان تدور قصة المسلسل بعد مقتل صديقهما علي، يسرق كلا من سفينة وسرية  حقيبة زاهي العتال، والتي تحتوي على الألماس، ويبدأ منهنا الصراع بين زاهي والصديقين سفينة وسرية.

آخر أعمال مصطفى شعبان

كانت آخر  أعمال مصطفى مسلسل دايما عامر في السباق الرمضاني الماضي وكان العمل من إخراج مجدي الهواري.

وكانت أدور احداث مسلسل دايما عامر حول عامر الذي ينتحل شخصية دكتور تربوي للدخول إلى مدرسة الرؤية والعمل بداخلها بعدما يتفقمع صديقه لطفي سكرتير مديرة المدرسة زهرة وينجح في الحصول على ثقة وحب الناس من حوله ولكنه يُخفي شئ ما عن الجميع.

تابع موقع تحيا مصر علي