عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غياب محمود الونش لاعب الزمالك عن مباراة بيراميدز بالدوري.. تفاصيل

تحيا مصر

يقوم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، محاولات مكثفة من أجل تجهيز محمود الونش، مدافع الفريق لمواجهة بيراميدز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما ويرفض فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك طلب اللاعب بالتواجد في قائمة مباراة الترجى الماضية.

وكشف أحمد حسن نجم منتخب مصر الأسبق عبر حسابه الرسمي"فيسبوك" وكتب: فيريرا يرفض المجازفة بالونش في مباراة بيراميدز يوم الجمعة المقبل‏".

فيما وتشهد الساعات المقبلة القرار النهائي من جانب فيريرا سواء بتواجد اللاعب في قائمة المباراة، أو تجهيزه للمواجهة المرتقبة أمام الترجى التونسى في الجولة الرابعة لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السابعة مساء الجمعة المقبل الموافق 3 من مارس الجاري، ويحتضن ملعب 30 يونيو بالدفاع الجوي هذا اللقاء المنتظر.

ويسعى الفارس الأبيض، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يُحسن من ترتيبه في جدول الترتيب، ويُعيد ذاته للمنافسة مرة أخرى على صدارة الدوري، والتي ابتعد عنها باحتلاله المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة.

أما فريق بيراميدز، فيسعى لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يستمر في ملاحقته للنادي الأهلي على الصدارة التي يعتليها برصيد 40 نقطة، حيث يبتعد بيراميدز عن الأخير بفارق نقطيتن، باحتلاله المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 38 نقطة. 

مواعيد مباريات الزمالك في مارس

وتأتي مواعيد مباريات الزمالك خلال شهر مارس المقبل، على النحو التالي:

_ الزمالك ضد بيراميدز: في تمام السابعة مساء يوم 3 من مارس المقبل ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

_ الزمالك ضد الترجي: في تمام السادسة مساء يوم 7 من الشهر المقبل، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال.

_ الزمالك ضد إنبي: في تمام السابعة مساء الأحد الموافق 12 من شهر مارس المقبل ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر  مسابقة الدوري.

_ الزمالك ضد المصري: مساء يوم 15 من مارس المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

_ الزمالك ضد شباب بلوزداد: في تمام التاسعة مساء يوم 17 من مارس المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بالبطولة الإفريقية.

_ الزمالك ضد المريخ: مساء يوم 31 من مارس المقبل: في ختام منافسات دور المجموعات من بطولة دوري الأبطال. 

تابع موقع تحيا مصر علي