عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة من التدريبات اليوم قبل مواجهة القطن الكاميروني بدوري الأبطال

تحيا مصر

منح مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي راحة للاعبيه سلبية من التدريبات اليوم الأربعاء، وذلك بعد التعادل مع الداخلية أمس الثلاثاء ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقرر كولر ذلك لمنحهم فرصة في التوجه إلى سفارة جنوب إفريقيا، وإنهاء الإجراءات الخاصة بالسفر لخوض مباراتهم ضد صن داونز يوم 11 مارس الجاري.

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

ويستعد النادي الأهلي لمباراته أمام نظيره القطن الكاميروني، يوم السبت، في تمام الساعة السادسة مساءً، ضمن منافسات مجموعة دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والقطن الكاميروني عبر قنوات بي إن سبورت.

نتيجة مباراة الأهلي والداخلية

ويذكر أن، تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الداخلية بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت مساء أمس على استاد بالسلام، ضمن منافسات ‏الجولة العشرين في بطولة الدوري الممتاز.

تقدم كهربا في الدقيقة ٧٠، وتعادل رشيد أحمد للداخلية في الدقيقة ٩٠.

وارتفع رصيد الأهلي إلى ٤١ نقطة في صدارة ترتيب جدول المسابقة، فيما ارتفع رصيد الداخلية إلى ١٧ نقطة.

ضغط الأهلي من بداية المباراة في منتصف ملعب الداخلية باحثًا عن الوصول إلى شباك عماد السيد، وخلال الدقائق العشر الأولى يلجأ لاعبو الفريق إلى التصويب عن طريق قندوسي وبيرسي تاو لكن بدون الدقة الكافية على المرمى.

فرض الأهلي سيطرته على الكرة، وسط تنوع الهجمات، ويرسل أشرف عرضية من الجبهة اليسرى لكن أقرب للحارس، ويمر هاني ويحاول إرسال عرضية تصطدم الكرة بالدفاع وتتحول إلى ركنية تنفذ ولم تستغل.

في الدقيقة ١٩ يهيئ كهربا الكرة إلى طاهر بتمريرة رأسية داخل منطقة الجزاء، ويطلق تصويبة قوية تصدى لها الحارس قبل أن يرفع حامل الراية معلنًا وقوع طاهر في مصيدة التسلل.

ويظهر الشناوي في الدقيقة ٢٢ بعد التصدي لمحاولة مصطفى فوزي، وتعود الكرة من جديد إلى منتصف ملعب الداخلية.

تابع موقع تحيا مصر علي