عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد مكي يشوق جمهوره للإعلان الرسمي للجزء الجديد من الكبير: استنوني بكره

أحمد مكي
أحمد مكي

شوق الفنان أحمد مكي جمهوره للجزء الجديد من مسلسل الكبير، معلنًا عن موعد طرح تفاصيله، وذلك عبر حسابه بانستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أخر منشورات أحمد مكي 

أحمد مكي يشوق الجمهور

ولم يصرح مكي عن أي تفاصيل سوى بمنشور يطالب فيه جمهوره بالتواجد الساعة الثامنة مساءًا، مع الإشارة لشركة سينرجي، وتامر مرسي وon tv. 

حيث كتب: استنوني بكره ان شاء الله الساعة 8 مساءًا.. أحمد مكي. 

مسلسل الكبير أوي 7

ويعرض مسلسل الكبير أوي 7 ضمن السباق الرمضاني 2023، ومن المقرر أن تظهر شخصيات العمل مختلفة عن الأعوام السابقة، مع الحفاظ على أبطال الموسم السادس، الذي شاركت به رحمة أحمد الشهيرة بـ مربوحة كبديل للفنانة دنيا سمير غانم، التي جسدت دور هدية خلال أحدث العمل.

أبطال مسلسل الكبير أوي 

ويخوض بطولة مسلسل الكبير أوي كلا من النجوم أحمد مكي، رحمة أحمد، مصطفى غريب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج،  وماجد الكدوانى، حمدى الميرغنى، نرمين الفقى، وأسماء جلال، وسليمان عيد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد سلام، بيومي فؤاد، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، وآخرين والعمل من تأليف مصطفى صقر، والإخراج لـ أحمد الجندي.

ودرات أحداث الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي حول تعرض الكبير للعديد من التغيرات على الصعيد الأسري والتي خلالها يحاول رعاية ابنيه، بينما يمر جوني بالعديد من الصعوبات بعد إصابته بالسمنة، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه في رمضان 2023، خاصة بعد التغييرات والأفكار الجديدة التي شهدتها الأحداث مثل خفة دم مربوحة التي تصدرت بها التريند طوال فترة عرض العمل، فضلا عن مهرجان المزاريطة الذي أصبح حديث السوشيال ميديا في أخر حلقات المسلسل.

شائعة انفصال أحمد مكي 

من ناحية أخرى، تصدر أحمد مكي تريند مؤشرات الأكثر بحثا على موقع البحث جوجل الشهير، وذلك بعدما انتشرت أنباء بـ انفصاله عن زوجته في هدوء تام، لكن من المعروف أن حياة أحمد مكي الشخصية بعيدة كل البعد عن الساحة الإعلامية ومواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

زوجة الفنان أحمد مكي هي سيدة أعمال، تمتلك العديد من الأعمال التجارية داخل جمهورية مصر، ومن ذلك، سلسلة من صالونات التجميل، لديها عدد كبير من الأصدقاء في الوسط الفني الذين يترددون بشكل مستمر على مراكزها التجميلية، وتعد هي الزيجة الأولى والأخيرة للفنان.

تابع موقع تحيا مصر علي