عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التحالف الوطني: توفير جميع السلع الغذائية قبل شهر رمضان.. فيديو

التحالف الوطني
التحالف الوطني

أعلن سامح النمر عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، فتح باب التطوع الإلكتروني الخيري لكل راغب، قائلا :" فتحنا باب التطوع الإلكتروني الخيري لكل راغب".

تحيا مصر

وأضاف النمر، في مداخلة هاتفية على قناة "إكسترا نيوز"، :" جميع مؤسسات التحالف تعمل الآن على قدم وساق استعدادا لشهر رمضان، لرفع العبء عن الأسر الأولى بالرعاية في ظل الأزمة الاقتصادية".

التحالف الوطني: المصريين يظهر معدنهم وقت الأزمات

ونوه عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، أن المبادرات تشمل توزيع كراتين السلع، وإقامة فعالية في الاستاد بعنوان "كتف في كتف" لتقديم 4 ملايين كرتونة قبل شهر رمضان الكريم، والمستهدف خلال شهر الصوم توزيع نحو 25 مليون كرتونة.

وأشار عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، إلى أن المصريين يظهر معدنهم وقت الأزمات وفي فعل الخير، ومع الاستعدادات لشهر رمضان وصل عدد المتطوعين عبر الجمهورية 50 ألف متطوع، يتسابقون في توزيع الكراتين على المحتاجين وهم في قمة السعادة.

التحالف الوطني: التحالف يضم نحو 31 مؤسسة وجمعي

اختتم:" التحالف حاليا يضم نحو 31 مؤسسة وجمعية من أكبر المؤسسات العاملة في العمل التنموي في مصر، معقبا :"هذا الاجتماع كان حلما لكل المؤسسات، حتى أطلق الرئيس السيسي دعوة لتكوين تحالف للجمعيات الخيرية، وبالفعل ولد التحالف الوطني من هذه الدعوة".

وشدد على أن خدمة أهالينا من الأسر الأكثر احتياجا يعتبر تاجا على رؤوسنا وشرف لنا، أن نوفر لهم احتياجهم ونحفظ لهم كرامتهم، ونصل إليهم في أماكنهم في جميع المحافظات، ومن أجل ذلك فتحنا باب التطوع الإلكتروني لمن يريد.

وفي وقت سابق، أعلن أحمد لبيب، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، توزيع 25 مليون كرتونة غذائية للأسر الأولى بالرعاية استعدادا لشهر رمضان.

وأضاف  لبيب، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز"، بأن التحالف الوطني مستهدف 25 مليون كرتونة غذائية للأسر الأولي بالرعاية من خلال الجمعيات التي يوجد قاعدة بيانات منتشرة بجميع محافظات الجمهورية.

التحالف الوطني: نستهدف 25 مليون كرتونة غذائية للأسر الأولي بالرعاية 

وتابع عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، :" كافة قواعد البيانات يتم دراستها وتحديدها للتأكد من استحقاق الحالة واستمرارها للمساعدة".

وواصل :"التحالف الوطني يقوم بحملتين كبيرتين للغذاء استعدادا لاستقبال شهر رمضان ولدعم الاسر الاولي بالرعاية، مشيرا إلى أن المبادرة الأولي هي مبادرة "خيرك سابق ومبادرة "كتف بكتف"، الذى سيبدأ إطلاقها يوم 16 مارس.

وأردف :"عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، :" سيتم توزيع الكراتين يوم 16 مارس حتي قبل نهاية شهر رمضان بفترة كافية ، معقبا:" التوزيعات تشمل جميع القري والمحافظات طبقا لقواعد البيانات المسجلة للبيانات الشريكة تحت مظلة التحالف الوطني".

تابع موقع تحيا مصر علي