عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. محمد عز يشارك متابعيه بوستر المداح 3

محمد عز - مسلسل المداح
محمد عز - مسلسل المداح 2

شارك الفنان محمد عز البوستر الرسمي لشخصيته الدرامية بمسلسل المداح 3، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أخر منشورات محمد عز 

محمد عز: كرمك يا رب 

ونشر محمد عز البوستر عبر حسابه بانستجرام، معلقًا: كرمك يا رب وتوفيقك، وعلى الفور هنأه متابعيه متمنين له تخطي الأرقام القياسية.

وجاءت التعليقات على المنشور: ربنا يوفقك، هتكسر الدنيا كلها، مبروك يا حبيبي، عودة زين، وغيرها من التعليقات.

مسلسلات رمضان 2023

عرض مسلسل المداح على mbc مصر

وتستعد قناة mbc  مصر لـ عرض مسلسل المداح 3 الذي أتى بعنوان “أسطورة العشق”، ومن المقرر أن يحقق نجاح كبير كالموسمين السابقين خاصة وأنه يشارك به عدد من الوجوه الجدد.

كما يعرض مسلسل المداح أسطورة العشق أيضا على منصة شاهدة الإلكتروينة وذلك قبل طرحها على شاشة التليفزيون بساعات قليلة.

تفاصيل مسلسل المداح أسطورة العشق

ويشارك في بطولة مسلسل المداح 3 “أسطورة العشق” من بطولة يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، وعبد العزيز مخيون، بالإضافة إلى عدد من الأبطال القدامى الذين شاركوا في المواسم السابق وهم الفنانة دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، حنان سليمان، تامر شلتوت، وصبحي خليل، ويعد مسلسل المداح 3 في رمضان 2023 من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

وكان قد أعرب الفنان كمال أبو رية عن حزنه من عدم مشاركته في الموسم الثالث من مسلسل المداح، حيث قال في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، مقدمة برنامج مصر جديدة: المداح 3 مكلمونيش السنة دي، وكان المفروض يكلموني لأن دوري الموسم اللي فات كان بيوحي إني موجود في الجزء اللي جي ده، ولكن شركة الإنتاج أنا اتخانقت معاهم الموسم اللي فات فاخدوا على خاطرهم شوية، وأحسن إنهم مكلمونيش وخيلهم يهيصوا ويمثلوا براحتهم.

قصة مسلسل المداح

جدير بالذكر، أنه تدور أحداث مسلسل المداح بشكل عام في عالم الروحنيات، حول حمادة هلال الذي يتبناه إمام جامع ليكون قريب من الله، ومن هنا يدخل في صراعات قوية مع الشيطان، ففي البداية يقتل أقرب الناس إليه، بينما في الموسم الثاني يظهر حمادة هلال في شخصية “صابر”، الذي تتحق كل أحلامه التي يحلم بها، وفي ذلك الإطار يحاول طارق تفادي تلك الأحلام وانقاذ الأشخاص الذيين يظهورن له في الحلم.

تابع موقع تحيا مصر علي