عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2023.. لمى كتكت تشارك متابعيها صورة من كواليس مسلسل جعفر العمدة

لمى كتكت
لمى كتكت

شاركت الفنانة لمى كتكت متابعيها صورة جديدة لها من كواليس مسلسل جعفر العمدة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أخر منشورات لمى كتكت 

لمى كتكت من مسلسل جعفر العمدة 

ونشرت لمى الصورة عبر انستجرام، معلقة: لميا، جعفر العمدة، رمضان 2023.. رمضان، ونالت الصورة على إعجاب متابعيها بشكل كبير.

وجاءت التعليقات على الصورة: أحلى واحدة في الأسامي كلها، مبروك يا لومي، أحلى لمياء، وغيرها من التعليقات.

القنوات الناقلة لـ مسلسل جعفر العمدة

وتتسابق القنوات الناقلة لـ مسلسلات شهر رمضان 2023، على اختطاف الأعمال الدرامية الرمضانية التي من المتوقع أن تجذب المشاهدين لعرضها على شاشتهم، وكان الإقبال على مسلسل جعفر العمدة الذي يخوض بطولته الفنان محمد رمضان كبير.

وتعد القنوات الناقلة لـ مسلسل جعفر العمدة كل من قناة dmc وdmc دراما حيث دائما ما تنفرد القناة بالعرض الأول لحلقات مسلسلات محمد رمضان كل عام في السباق الرمضاني.

كما يعرض مسلسل جعفر العمدة أيضا على قناة mbc1، ويتوفر مسلسل جعفر العمدة للجمهور العراقي أيضا من خلال عرضه على قناة mbc العراق.

قصة وأبطال مسلسل جعفر العمدة

ويعد مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهمين، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، أحمد داش، مجدي بدر، سلوى عثمان، أحمد عبدالله، جوري بكر، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

وتدور قصة المسلسل في إطار شعبي حول محمد رمضان رجل يتزوج من ثلاث سيدات من حارة شعبية وهم مني كساب التي تجسد دور عايدة، ومن فضالي التي تجسد دور وصيفة، وإيمان العاصي في دور نرجس، وخلال الأحداث يقع محمد رمضان في فتاة خارج الحارة الشعبية وهي الفنانة زينة التي تجسد دور ورد، ومن المتوقع أن يتزوجها.

محمد رمضان ومحمد سامي 

وجدير بالذكر، أن محمد رمضان ومحمد سامي سلسلة من النجاحات المتتالية، توقفت لمدة عامين وعادت مرة أخرى بقوة هذا العام 2023، لتستكمل مسيرة نجاحها، حيث شارك الثنائي في عدد من أنجح المسلسلات من بينهم مسلسل “الأسطورة”، ومسلسل “البرنس” الذي كان له صدى واسع وكبير على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

ورجح البعض أن نجاح محمد رمضان ارتبط بوجود محمد سامي خاصة بعد فشل محمد رمضان في تحقيق مركز جيد في منافسة مسلسلات رمضان العامين السابقين، حيث قدم في الأول مسلسل موسى وفي الثاني مسلسل المشوار.

تابع موقع تحيا مصر علي