عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد مرتضى يجتمع مع فرق الزمالك الجماعية ويؤكد صرف مستحقاتهم المالية

أحمد مرتضى منصور
أحمد مرتضى منصور

عقد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف العام على ألعاب الصالات جلسه مع لاعبى فرق اليد والسلة والطائرة والأجهزة الفنية خلال الساعات القليلة الماضية.

عضو الزمالك يعد لاعبي الفرق الجماعية بصرف مستحقاتهم 

وأكد عضو المجلس خلال الجلسة على دعم مجلس الإدارة لهم وصرف مستحقاتهم المالية طبقا لتعليمات المستشار مرتضى منصور الذي نقل لهم تحياته وطمأنهم علي رئيس النادي وصحته وطالبهم ببذل أقصى جهد لتحقيق نتائج جيده فى الفترة المقبلة، وحضر الجلسة أحمد دعبس عضو المجلس وأحمد عبد الدايم مدير النشاط الرياضي بنادي الزمالك.

مجلس إدارة الزمالك يطالب الجماهير بالوقوف مع النادي بسبب ظروفه الصعبة

مجلس إدارة نادي الزمالك يطالب كافة أبنائه ومحبيه من أعضاء الجمعية العمومية المحترمين وجماهيره العظيمة، أن يقفوا يدًا واحدة في تلك الظروف الصعبة.

ويؤكد مجلس الإدارة على وحدة الصف وتماسك أعضائه، وأنهم جميعا على قلب رجل واحد خلف رئيس ناديهم المنتخب من قبل الجمعية العمومية المستشار مرتضى منصور، مشددًا على أن النادي قد مر بظروف أكثر صعوبة من ذلك واجتازها بقوة وعزيمة وحدته.

إن هذه الظروف الصعبة هي التي تفرز من يحب النادي ومصلحته العامة ومن يحب ذاته ويسعى لتحقيق مآرب شخصية، وإن مجلس الإدارة المنتخب يقف في مواجهة التحديات، مطالبًا كل جماهير وأعضاء النادي ألا ينساقوا وراء الآراء الهدامة والفاسدة التي تريد أن تعيد عجلة الزمن إلى الوراء.

ويؤكد مجلس الإدارة أنه ملتزم بأداء كافة مهامه في متابعة الفرق الرياضية والأنشطة الاجتماعية، وتنفيذ جميع الالتزامات التعاقدية من خلال انعقاده الدائم لحل أية مشاكل ، وتذليل العقبات التي تعترض الفرق الرياضية وأعضاء الجمعية العمومية الذين أظهروا معدنهم الأصيل في تلك الأزمة التي تعرض لها رئيس ناديهم المنتخب.

تصريحات فرجاني ساسي لاعب الدحيل القطري 

وقال فرجاني ساسي في تصريحات صحفية: «في مصر عندما تؤدي بشكل ممتاز فإن الناس يحبونك كثيرًا وحتى إذا رحلت فإنهم يتمنون عودتك من جديد، خاصة جماهير الزمالك والتي تعشق اللاعبين وتحب اللاعب الفنان».

وأضاف فرجاني ساسي: «بالتأكيد لدي حب خاص بالنسبة لنادي الزمالك وأتمنة أن يأتي اليوم الذي سأعود فيه مرة أخرى، ولكن حاليًا ملتزم بعقدي مع الدحيل القطري ولا يوجد تفكير في الرحيل عن الفريق القطري الآن».

وواصل ساسي: «دائما على تواصل أخوي مع أمير مرتضى وكان هناك شكوى سابقة من جانبي بعد الرحيل وهناك مساعي لحل الموضوع بشكل ودي». 

تابع موقع تحيا مصر علي