عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. طرح الإعلان التشويقي لـ رسالة الإمام

مسلسل الإمام الشافعي
مسلسل الإمام الشافعي

طرحت قناة سي بي سي الإعلان التشويقي لمسلسل رسالة الإمام ، الذي يقوم ببطولته الفنان خالد النبوي، وذلك تمهيدًا لعرضه خلال شهر رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد لكم الإعلام التشويقي لمسلسل رسالة الإمام

تفاصيل مسلسل رسالة الإمام 

رسالة الإمام بطولة النجم خالد النبوي، ويجسّد فيه شخصية الإمام الشافعي في مرحلة من حياة الإمام الراحل، ويضم المسلسل عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: خالد النبوي، نضال الشافعي، خالد أنور، أروى جودة، حمزة العيلي، أحمد الرافعي، فرح بسيسو، وخالد القيش، سلمي أبو ضيف، بجانب عدد من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم مع تتابع التصوير، وهو من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج السوري ليث حجو، وإنتاج شركة “ميديا هيب سعدى وجوهر”.

آخر أعمال خالد النبوي

الجدير بالذكر  أن أخر أعمال الفنان خالد النبوي مشاركته في السباق الرمضاني الموسم الماضي 2023، وذلك من خلال مسلسل “راجعين يا هوى”، وشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: نور النبوي، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، اسلام جمال، شريف حافظ.

مسلسلات رمضان على قناة CBC 

وسبق وأعلنت شبكة قنوات سي بي سي  عن قائمة مسلسلات رمضان 2023 التي ستعرضها على قناتها العامة، بجانب البرامج المتنوعة التي تقدمها خلال الشهر الكريم.

أعلنت شاشة تلفزيون قناة CBC عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عرض مسلسل مذكرات زوج للنجم طارق لطفي، زالذي من المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا، ويضم عدد كبير من النجوم ومنهم: خالد الصاوي ،وعائشة بن أحمد.

كما كشفت قناة سي بي سي عن عرض مسلسل حضرة العمدة، والتي تقوم ببطولته الفنانة روبي، ويضم مسلسل حضرة العمدة العديد من أبرز الفنانين، ومنهم، روبي، أحمد رزق، بسمة، إدوارد، سميحة أيوب، محمود حافظ، نهلة سلامة، محمد الصاوي، حسام داغر، محمود عبد المغني، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب.

كشفت قناة سي بي سي عن عرض مسلسل عملة نادرة، والذي من المقرر أن يعرض في السباق الرمضاني المقبل 2023، وذلك حصريًا على القناة، ويضم العديد من نجوم الفن ومنهم: نيللي كريم، علي الطيب، جمال سليمان، جومانا مراد.

تابع موقع تحيا مصر علي