عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خوف وذعر منى زكي في البرومو التشويقي لـ مسلسل تحت الوصاية| رمضان 2023

برومو مسلسل تحت الوصاية
برومو مسلسل تحت الوصاية

طرحت قناة dmc البرومو التشويقي لـ مسلسل تحت الوصاية الذي تخوض به الفنانة منى زكي السباق الرمضاني 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير البرومو التشويقي لـ تحت الوصاية 

برومو مسلسل تحت الوصاية

وظهرت منى زكي خلال البرومو التشويقي لـ مسلسل تحت الوصاية حاملة لطفل في يديها وطفلة بجانبها وتهرب إلى مقبرة زوجها، وعلى وجهها علامات الخوف والذعر، ليس هذا فقط بل عندما وصلت إلى مقبرة زوجها انهارت من البكاء، ورددت: أنا حاولت أقسم بالله.. وآسفة على اللي هعمله يا حبيبي والله بس مكنش عندي حل تاني.. أنا تعبت أوي.

مسلسل تحت الوصاية

جدير بالذكر، أنه يناقش مسلسل تحت الوصاية رمضان 2023 قضية هامة من قضايا المرأة من خلال شخصية منى زكي التي يتوفى زوجها فتجبر على مراعاة أبنائها بمفردها لتعمل في صيد الاسماك وهي مهنة معروفة للرجال، ومن هنا تبدأ صراعاتها مع المجتمع وعاداته وتقاليده الغريبة.

ويخوض بطولة مسلسل تحت الوصاية كل من النجوم منى زكي، دياب، نسرين أمين، رشدي الشامي، مها نصار، خالد كمال، والعمل من إخراج محمد شاكير خضير وتأليف خالد دياب وشيرين دياب.

أخر أعمال منى زكي

من ناحية اخرى، تعد أخر أعمال الفنانة منى زكي مشاركتها في فيلم “أصحاب ولا أعز"، الذي عرض على منصة نتفلكس الرقمية، وعرض الفنانة منى زكي لحملة هجوم مريعة، وذلك بسبب اتهام العمل بالتشجيع على المثلية الجنسية والشذوذ الجنسي، فضلا عن الخيانة الزوجية.

ودرات قصة الفيلم حول  مجموعة أصحاب منذ ٢٠ سنة يجتمعوا ليلة خسوف القمر وظهور الجانب المظلم منه رفقة زوجاتهم ويخوضوا لعبة مفادها من يرن هاتفه أو يصل له رسالة تقرأ على الملأ ويتم وضعه على خاصية «مكبر الصوت».ـ ومن هنا تبدأ العلاقات الحقيقية في الظهور لينكشف الستر عن  كل منهم، وعن علاقاتهم ببعض كأصدقاء وكأزواج وزوجات، فنجد الخيانة والشذوذ الجنسي، فضلًا عن الكذب والخداع، وشاركها في البطولة كلا من النجوم إياد نصار، وجورج خبّاز، عادل كرم، فؤاد يمين، دياموند أبو عبود. وهو من إخراج وسام سميرة وهو أول تجربة إخراج سينمائية له.

تابع موقع تحيا مصر علي