عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023| روبي في صراع مع وفاء عامر ببرومو حضرة العمدة

روبي- حضرة العمدة
روبي- حضرة العمدة

بدأ عدد من القنوات الفضائية في طرح برومو مسلسلات رمضان 2023، وكان من بينهم قناة الحياة التي طرحت برومو مسلسل حضرة العمدة من بطولة روبي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقريرالبرومو التشويقي لـ مسلسل حضرة العمدة في رمضان 2023

برومو مسلسل حضرة العمدة

وظهرت روبي خلال البرومو التشويقي لـ مسلسل حضرة العمدة وهي في صراع مع عدد كبير من الأبطال منهم الفنانة وفاء عامر، التي تخلت عن حجابها الصعيدي وظهرت وهي حاملة السلاح وفي صراع مع أحد الأشخاص، ويبدو أن روبي التي تجسد دور صفية، وأحمد رزق يدخلان في صراعات بينهم على العمودية، وظهر خلال البرمو أيضا كلا من إدوارد وأحمد بدير وهم يرتدون الجلباب الصعيدي.

تفاصيل مسلسل حضرة العمدة

مسلسل حضرة العمدة يشاركة في بطولته الفنانة روبي إلى جانب كل من النجوم أحمد رزق، بسمة، رياض الخولي، صلاح عبدالله، سميحة أيوب، وفاء عامر، محمود عبدالمغني، دينا، نهلة سلامة، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

ويعرض مسلسل حضرة العمدة على شاشة قناة cbc يوميا خلال شهر رمضان 2023، ويناقش المسلسل قضية هامة وهي صراع فتاة بين تحقيق ذاتها وعادات وتقاليد الصعيد، حيث أنها الوريث الشرعي الوحيد للعمودية بعد والدها.

جروب الماميز أخر أعمال روبي 

جدير بالذكر، أنه يعرض لـ روبي خلال الفترة الحالية في السينمات المصرية فيلم “جروب الماميز”، الذي تخوض بطولته إلة جانب كلا من النجوم حازم إيهاب، يسرا اللوزي، دارين حد، محمود حافظ، محمد ثروت،  وتأليف إيهاب بليبل وغادة عبد العال وإنتاج محمد رشيدي «رشيدي برودكشن»، وإخراج عمرو صلاح، ويدور الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، يجمع جروب للواتس أب خاص بالمدرسة ثلاث أمهات من ثلاث طبقات اجتماعية مختلفة، حيث تعاني مريم ونادية من علاقات سيئة مع أبنائهن، فتقرر هنا ملكة جمال مصر السابقة مساعدتهن للتقريب بينهن وبين أبنائهن، وهي أم مرحة لطيفة لا تعرف الانضباط، وحقق الفيلم نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في السينمات المصرية والعربية، بإيرادات المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي