عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعنوان أيلول.. وليد توفيق يستعد لطرح أحدث أغانيه

وليد توفيق
وليد توفيق

يستعد المطرب وليد توفيق لطرح أحدث أغانيه بعنوان “ايلول” والتي تم طرح البرومو الرسمي لها عبر حساب روتانا الرسمي.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أحدث أغاني وليد توفيق 

أغنية وليد توفيق أيلول

وطرحت روتانا البرومو الرسمي للأغنية، معلقة: قريبًا أغنية أيلول، جديد النجم العربي وليد توفيق، والأغنية من كلمات: زار فرانسيس، وألحان: وليد توفيق، وتوزيع: مصطفى عبد الرضا.

ويذكر، أن حرص وليد توفيق على تهنئة المنتخب المغربي بعد حصوله على المركز الرابع في كأس العالم، والذي أهداه أغنية «حيوا البطل».

وليد توفيق يهنئ المنتخب المغربي

ونشر وليد توفيق الأغنية وعلق عليها قائلا: لعبك يا مغرب زين يسبي القلب والعين ويرفع كمان الراس.. ألف مبروك لأسود الأطلس، المنتخب المغربي فخر العرب تحقيقه للمركز الرابع في كأس العالم كأول إنجاز تاريخي غير مسبوق في كرة القدم العربية.. ألف مبروك رفعتم رؤوسنا عاليا.

جاد شويري يوجه اتهامات لـ وليد توفيق

وكان الفنان والمخرج اللبناني جاد شويري  آثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الاتهامات التي وجهها للفنان وليد توفيق بعدم الالتزام معه بشروط التعاقد مطالباً إياه بمستحقانه المالية بعد تعاونهما السابق، وذلك من خلال تغريدة له على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر كشف فيها عن تفاصيل صادمة حول تعاونهما الأخير.

واتهم جاد شويري، نظيره اللبناني بالتسبب له في الأذى وعدم سداد مستحقاته المالية قائلاً: "أستاذ وليد توفيق غير إنه عملت سكوب على ضهري وأذيتني، حابب تقاصصني بـعدم دفع المتفق عليه من شهور لأنه أنا ما عبالي رد على تفسيراتك؟".

وتابع:" إذا في ناس عاتبوك من وراء قلة مساحات صوتي بـالأغنية معك، أنا في كتير ناس نبهوني من قلة التزامك المعهودة بـ الدفع من أصدقائك المقربين وجرّ".

آخر اعمال وليد توفيق مجرد سؤال 

وكانت آخر أعمال وليد توفيق هي أغنية مجرد سؤال والتي طرحها عبر قناته بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من تأليف نزار فرانسيس ومن ألحان وليد توفيق ومن توزيع مصطفى عبد الرضا، وكسرت الأغنية حاجز المليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

تابع موقع تحيا مصر علي