عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد زاهر وبناته ليلى وملك يؤدون مناسك العمرة| صور

أحمد زاهر وابنته
أحمد زاهر وابنته ليلى

شاركت الفنانة ليلى أحمد زاهر مجموعة صور لها ولأسرتها في الحرم المكي أما المسجد النبوي والكعبة، وذلك أثناء تأديتهم مناسك العمرة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحمد زاهر وبناته أثناء تأديتهم مناسك العمرة

أحمد زاهر وابنته ليلى من أمام الكعبة

وظهرت ليلى زاهر في مجموعة الصور التي شاركتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، رفقة والدها وشقيقتها ملك زاهر وعدد من أفراد أسرتها، وعلقت عليها، قائلة: الحمد لله.

أحمد زاهر وليلى زاهر من العمرة

ليلى زاهر وأولى أعمالها الغنائية

يذكر، أنه خاضت ليلى زاهر تجربتها الغنائية الأولى من خلال أغنية “كلمة أخيرة”، من كلمات محمد حسن، ومن ألحان وتوزيع إسلام زكي، ومن المقرر أن تطرح ليلى زاهر مزيد من الأغنيات خلال الفترة القليلة المقبلة.

ليلى زاهر وأسرتها

وتحدثت ليلى زاهر عن أغنية كلمة أخيرة، فقالت: الأغنية صعبة جدًا في غناها واحساسها صعب، وكنت بعيط وأنا بغني ومن كتر ما أنا حاسه الكلام أوي  وكنت منهارة من العياط وأنا بغني، وكنت بوقف الغنا كتير، وهشام أول حد وقفتني قدام مايك  وأنا بشكره أوي أنه خرج التجربة دي مني وساعدني ودايمًا بيشجعني ويدعمني، وفي ناس أنا خدت رأيهم في الأغنية  زي هند صبري  وياسر جلال وزياد برجي.

ليلى زاهر في مرمى الانتقادات بسبب أغنيتها

وكانت قد تعرضت ليلى زاهر لعدد من الانتقادات بسبب أغنية كلمة أخيرة فجاءت تعليقات الجمهور عليها: “ما هو مش بالعافية يا ليلى والله، جماعة ده في كمية فلاتر وتعديلات باينة جدا في صوتها..هى ناجحة فالتمثيل ما شاء الله ..لكن اعتقد فى اصوات أحق منها بالأغنية دي تستاهل الشهرة، هي فعلا ماعندها موهبة الغناء لكن هي بتحب الغناء وأهلها دعموها بمدرسين موسيقى مشاهير طبعًا وصلوا بيها لطبقه الصوت دي مع طبعا شويه ايديت صوت بس في النهاية حلو مش وحش، كنا ناقصين تغني كمان دا الواحد مستحملك بالعافية تمثلي”.

وبعضهم ربطها بأنها تقلد دنيا سمير غانم، فقالوا: على فكرة هتاخد نفس خط دنيا سمير غانم بس بصراحه دنيا ف حته تانية، مش هتبقي زي دينا سمير غانم بردو، لا تسوي نفسك دنيا سمير غانم يا طعمية.

تابع موقع تحيا مصر علي