عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد رقصها على "اليوم الحلو" لـ أحمد سعد.. سمية الخشاب تتصدر التريند| فيديو

سمية الخشاب
سمية الخشاب

تصدرت الفنانة سمية الخشاب  في الساعات الأخيرة تريند موقع التدوينات القصيرة"تويتر" وذلك بسبب واصلة رقص في أحد البرامج التليفزيونية، على أنغام أغنية “اليوم الحلو” لـ طليقها أحمد سعد.

تحيا مصر يكشف تفاصيل الفيديو المتداول للفنانة سمية الخشاب.

وشاركت سمية الخشاب متابعيها في الساعات الماضية بمقطع فيديو ظهرت فيه وهى ترتدي بدل زرقاء وترقص على دقات “الطبلة” مع مذيع البرنامج على أغنية أحمد سعد “إيه اليوم الحلو دة” وعلقت على الفيديو"موف اون" مما أثار اندهاش الجمهور.

وتداول الجمهور هذا الفيديو لأنها رقصت بشكل ملفت في البرنامج على أغنية طليقها أحمد سعد والذي كان خبر طلاقهم حديث مواقع السوشيال ميديا بسبب التصريحات التي نشرها كلا منهم وتصاعد الى رفع سمية الخشاب قضية على طليقها أحمد سعد في المحكمة.

أزمة سمية الخشاب مع أحمد سعد

والجدير بالذكر أن الفنانة سمية الخشاب قد صرحت عقب طلاقها من الفنان أحمد سعد أن سبب الطلاق هو أنه كان يريد قتلها وأنه حاول قتلها وجعلها تفقد الطحال من شدة الضرب. 

وأضافت سمية الخشاب في إحدى التصريحات "أنا بنت أصول ومش هقول السبب الحقيقى للانفصال، وفى اعتقادى إن الجميع يعلم وضع أحمد سعد"، وكانت قد أشارت أن أحمد سعد كان يشعر بالغيرة  بسبب نجاحها في الفترة الأخيرة، خاصة بعد التكريمات التى حصلت عليها.

تصريحات سمية الخشاب المثيرة للجدل

واعتادت الفنانة سمية الخشاب على إثارة الجدل بالعديد من التصريحات التي تكون تارة غريبة وتارة أخرى غير مفهومة حيث كتبت من عدة أسابيع عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: “بستغرب اوي من الاخوات الولاد اللي يبقي مبوظ الدنيا خالص وبيعمل كل حاجه ويعمل دكر على أخته".

وتابعت: "الراجل أو الذكر بيبقي مؤمن بحرية المرأة طالما المرأه دي متخصوش، ازدواجيه ليفل الوحش".

سمية الخشاب تشارك في سباق رمضان 

من ناحية أخرى، تستعد سمية الخشاب للمشاركة في الموسم الرمضاني المقبل 2023  وذلك من خلال مسلسل أرواح خفية والتي تجسد خلاله دور مدرسة تعرضت لأزمة في الماضي ولكنها تظل تؤثر عليها وتعيش في صراع بين الماضي والحاضر ويشارك في المسلسل عدد من النجوم منهم نضال الشافعي، هالة فاخر ومنذر رياحنة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي