عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خلال زيارته للمنيا.. طفل للرئيس السيسي: التعليم زي الفل يا ريس

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

سأل الرئيس عبدالفتاح السيسي، عدد من الأطفال بمحافظة المنيا بقرية المعصرة عن مستوى المدارس بالمحافظة، وذلك خلال جولته التفقدية بمشروعات المحافظة.

تحيا مصر

وقال الرئيس السيسي، مخاطبا أحد الأطفال: "أخبار المدرسة إيه"، فأجاب الطفل: التعليم زي الفل يا ريت كل المدارس تكون كده".

السيسي يتناول الإفطار مع أهالي المعصرة

وعرضت القناة الأولى خبرا عاجلا يفيد بأن الرئيس السيسي تناول الإفطار مع أهالى المعصرة بمحافظة المنيا.

ويتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، عددًا من مشروعات «حياة كريمة» داخل قرية المعصرة بمركز ملوي، والتي تضم المجمع الزراعي ومركز إنتاج الألبان ومكتب البريد في القرية.

الرئيس السيسي يزور محافظة المنيا

و وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ قليل محافظة المناي بصعيد مصر  لافتتاح عدد من المشروعات التنموية و الخدمية لأهالي المحافظة.

و يتفقد الرئيس السيسي،  ما تم إنجازه من تنمية وتطوير في المحافظة وقراها وبمدينة المنيا الجديدة، في إطار جهود الدولة لتوفير حياة كريمة للمواطنين في صعيد مصر.

والتقى الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالمواطنين في قرى حياة كريمة بالمنيا، حيث يفتتح عددا من المشروعات، حسبما ذكرت فضائية إكسترا نيوز، في نبأ عاجل.

وتفقد الرئيس السيسي، عدد من مشروعات حياة كريمة داخل قرية المعصرة بمركز ملوي، والتي تضم المجمع الزراعي، ومركز إنتاج الألبان، ومكتب البريد بالقرية.

ووجه الرئيس التحية للمتطوعين تقديرا لجهودهم المبذولة ضمن المشروعات والمبادرات في قرى حياة كريمة بمراكز محافظة المنيا والتي سعت لتحسين معيشة المواطنين.

 يزور الرئيس عبد الفتاح السيسي محافظة المنيا لتفقد ما تم إنجازه من تنمية وتطوير في المحافظة وقراها وبمدينة المنيا الجديدة، في إطار جهود الدولة لتوفير حياة كريمة للمواطنين في صعيد مصر.

و كان قد أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال لقاء صحفي جمعه برئيس وزراء المجر، الثلاثاء الماضي،  أن العلاقات المصرية المنحجرية تمتمد لأكثر من 95 عامًا، لكنها شهدت دفعة كبيرة جدًا في السنوات الأخيرة منذ تولي "ڤيكتور أوربان" رئيس وزراء المسؤولية مضيفًا: "زيارتك لمصر قبل 7 سنوات، كانت تمثل دعمًا حقيقيًا لمصر، وكانت بمثابة صوت لمصر في الاتحاد الأوروبي، وهو أمر مقدر لدينا".

 

تابع موقع تحيا مصر علي