عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السيسي: أرسلت قوات لحماية الصعيد خلال 10 ساعات.. فيديو

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اهتمامه بالصعيد ووضع كافة المواطنين نصب أعينه، قائلا :"إن القيادة السياسية تدير الأمور بإخلاص وأمانة وشرف في وقت عز فيه الشرف".

تحيا مصر

وأضاف الرئيس السيسي، خلال افتتاحه عدد من المشروعات التنموية والخدمية لأهالي محافظة المنيا، :"الدولة المصرية كانت تتعرض لخطر كبير جدا في عام 2013، معقبا :"أرسلت قوات لحماية بني سويف والمنيا خلال 10 ساعات فقط لحماية المنشآت والأهالي من التخريب".

السيسي: المستقبل سيكون أفضل

وتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي، :"القوات التي أرسلها كانت من أجل حماية الصعيد من التخريب والتشويه وإشعال الفتنة بين المواطنين داخل مصر، معقبا:" أنا لا أشعر بالقلق ولا الخوف من المستقبل لأن المستقبل سيكون أفضل".

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بزيادة مرتبات العاملين فى الدولة أثناء زيارته إلى محافظة المنيا، في إطار جهود الدولة لتوفير حياة كريمة للمواطنين في صعيد مصروالذى تطبق بدءا من أبريل القادم 2023.

و تفقد  الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشروعات حياة كريمة بقرية "المعصرة" أول قرية نموذجية تكتمل بها مشروعات حياة كريمة بنسبة ١٠٠ % بمركز ومدينة ملوي بمحافظة  المنيا.

و وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، محافظة المنيا بصعيد مصر لافتتاح عدد من المشروعات التنموية و الخدمية لأهالي المحافظة.

حياة كريمة للمواطنين في صعيد مصر

و يتفقد الرئيس السيسي،  ما تم إنجازه من تنمية وتطوير في المحافظة وقراها وبمدينة المنيا الجديدة، في إطار جهود الدولة لتوفير حياة كريمة للمواطنين في صعيد مصر.

ووجه الرئيس التحية للمتطوعين تقديرا لجهودهم المبذولة ضمن المشروعات والمبادرات في قرى حياة كريمة بمراكز محافظة المنيا والتي سعت لتحسين معيشة المواطنين.

يزور الرئيس عبد الفتاح السيسي محافظة المنيا لتفقد ما تم إنجازه من تنمية وتطوير في المحافظة وقراها وبمدينة المنيا الجديدة، في إطار جهود الدولة لتوفير حياة كريمة للمواطنين في صعيد مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي