عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

على شاشة Mbc مصر.. عرض جمجوم وبم بم في رمضان 2023

مسلسل جمجوم وبم بم
مسلسل جمجوم وبم بم _ أرشيفية

ينطلق عرض مسلسل جمجوم وبم بم للنجم محمد عبد الرحمن في الماراثون الرمضاني المقبل 2023 على قناة MBC مصر، وذلك بعد عرضه على منصة شاهد vip.

تحيا مصر يرصد عرض مسلسل جمجوم وبم بم في رمضان 2023.

محمد عبد الرحمن يحصد جائزة أفضل مسلسل أون لاين

وبسببه، حصل محمد عبد الرحمن على جائزة أفضل مسلسل أون لاين لعام 2020 في استفتاء مجلة وشوشة.

قصة مسلسل جمجوم وبم بم

وتدور أحداث مسلسل جمجوم وبمبم حول تأسيس شركة متخصصة في مكافحة الظواهر الخارقة، والعمل بطولة نخبة من الفنانين هم محمد عبد الرحمن، محمد سلّام، ميرنا جميل، محمد محمود، محمد ثروث، أحمد صلاح السعدني، أحمد فتحي، وهو من إخراج إسلام خيري.

محمد عبد الرحمن ينتظر عرض كشف مستعجل

وينتظر محمد عبد الرحمن عرض مسلسل كشف مستعجل، وهو أحدث أعماله الدرامية لأول مرة في موسم رمضان 2023، وهو عمل درامي يقدم الجريمة في إطار كوميدي، ويتكون المسلسل من 15 حلقة ومن المقرر إطلاقه على منصة Watch It.

والفيلم بطولة محمد عبد الرحمن، مصطفى خاطر، هنادي مهنا، إلهام وجدي، ميمي جمال، أشرف عبد الغفور، ليلى عز العرب، محمد لطفي ومحمد علي رزق، وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج شادي الرملي وإنتاج كريم أبو ذكرى.

و انتهى النجم محمد عبد الرحمن من تصوير فيلمه "البطة الصفرا" المقرر عرضه خلال عام 2023، ويقدم عبد الرحمن ضمن أحداث الفيلم شخصية دكتور جامعي تورطه الأحداث مع البطة الصفرا في إطار كوميدي.

وهو من بطولة محمد عبد الرحمن، غادة عادل، محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، وحسن أبو الروس وأحمد طلعت، والفيلم من تأليف محمود عزت، وإخراج عصام نصار.

انتهى محمد عبد الرحمن وغادة عادل من تصوير آخر مشاهد فيلم البطة الصفرا المقرر عرضه خلال عام 2023، يقدم عبد الرحمن ضمن أحداث الفيلم شخصية دكتور جامعي تورطه الأحداث مع البطة الصفرا في إطار كوميدي، واحتفل عبد الرحمن بانتهاء التصوير بطريقة كوميدية مع بطة صفراء.

ويعد الفيلم التعاون السينمائي الثاني لمحمد عبد الرحمن مع النجمة غادة عادل بعد فيلم "الخطة العايمة"، والرابع بوجه عام بعد مسرحيتي "في نص الليل" و"فرصة سعيدة"، ويشاركهما في بطولة فيلم "البطة الصفرا" النجوم محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، وحسن أبو الروس وأحمد طلعت، والفيلم من تأليف محمود عزت، وإخراج عصام نصار.

تابع موقع تحيا مصر علي