عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب شحاته أبو زيد: قرارات الرئيس السيسى برفع الحد الأدنى للأجور يدعم أصحاب الدخول المنخفضة

تحيا مصر

أشاد النائب شحاته أبو زيد، عضو مجلس النواب، بحزمة القرارات التى وجه بها الرئيس السيسى من أجل زيادة الأجور فى الجهاز الإدارى للدولة، مؤكدًا أنها  جاءت من أجل تحسين أوضاع الموظفين لمواجهة عبء المعيشة نتيجة الآثار السلبية لتداعيات الحرب الروسية الأوكرانية.

شحاته أبو زيد: الرئيس السيسي يشعر بكل ما يحتاجه المواطن

وأضاف أبو زيد، أن زيادة أجور العاملين ستساهم فى زيادة القدرة الشرائية مما يحقق انتعاشة اقتصادية فى الأسواق،  كما أنها تصب في ملف الرعاية والحماية الاجتماعية وأكبر رد على الدول التي تشكك في ملف حقوق الإنسان في مصر، موضحًا أنه على الرغم من الظروف الاقتصادية السيئة التي يعاني منها العالم، تسعى مصر لزيادة أجور الموظفين والعاملين بها.

 الرئيس السيسي يشعر بنبض الشارع

وأكد أبو زيد، أن الرئيس السيسي يشعر بنبض الشارع، ويسمع صوت المواطنين، ففي الوقت الذي يتم تنفيذ حزمة من المشروعات القومية وتنفيذ مبادرة حياة كريمة لم تنسى الدولة أبنائها من العاملين ، مؤكدًا أن الفترة القادمة سوف تشهد حزمة قرارات تصب في صالح المواطنين.

واختتم أبو زيد، بالتأكيد على أن زيادة الحد الأدنى من المرتبات للعاملين بالدولة قرار صائب ويؤدى إلى نتائج إيجابية على الاقتصاد المصرى بشكل عام، كما أن له بعدا اجتماعيا كبيرا يراعى أصحاب الدخول المنخفضة.

تابع موقع تحيا مصر علي