عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو هندي: قرارت الرئيس السيسي حول رفع الحد الأدنى للأجور والمعاشات تنعش الاقتصاد وترفع القوة الشرائية

تحيا مصر

أكد النائب عمرو هندي عضو مجلس النواب، أن قرارات الرئيس السيسى اليوم لتحسين دخول العاملين بالجهاز الإداري للدولة ولأصحاب المعاشات والمنتفعين بمعاش تكافل وكرامة، أدخلت البهجة فى نفوس المواطنين وأشعرتهم أن الرئيس متابع بكل معاناتهم ويعيش همومهم .

تحسين دخول العاملين بالجهاز الإداري للدولة

وأوضح هندي، أن الرئيس دائما يشغله المواطن المصري كي يحيا حياة كريمة وظهر ذلك واضحا من خلال المبادرات الرئاسية المتعددة والقرارات المرتبطة بتحسين الأجور، مفيدًا أن المشروعات التنموية التي تنفذها الدولة المصرية في كافة ربوع الوطن ترد على كافة الأكاذيب والشائعات التي ترددها الجماعة الإرهابية وأعداء الوطن.

أهمية التوسع في إجراءات الحماية الاجتماعية

وبين هندي، أن حزمة القرارات التي اتخذها الرئيس السيسي جاءت في توقيت مناسب وذلك في ظل التحديات الاقتصادية التي يعاني منها العالم أجمع، مشددًا على أهمية التوسع في إجراءات الحماية الاجتماعية خاصة خلال الفترة الحالية بسبب الأزمة الاقتصادية العالمية بسبب تداعيات الحرب الروسية الأوكرانية، والتي تؤثر في جميع دول العالم بما فيهم مصر.

 تحقيق مخزون كافي من السلع الاستراتيجية 

وأشاد هندي، بإجراءات الدولة الاستباقية المتمثلة في تحقيق مخزون كافي من السلع الاستراتيجية ودعم المواطنين البسطاء وأصحاب المعاشات في مواجهة الأزمة وتداعياتها.

تابع موقع تحيا مصر علي